الكافيين والرجيم
انقاص الوزن
الكافيين... وسيلة للتخلص من الوزن الزائد والدهون؟
تجاعيد الجبهة
العناية بالبشرة
تجاعيد الجبهة... لا تدعي شيخوختك تبدأ مبكراً

زيت اللوز المرّ لتفتيح المنطقة الحساسة

الجمعة، 29 أبريل 2016
زيت اللوز المر للمنطقة الحساسة

ان استعمال الشفرة مرات عدة في المنطقة الحساسة، يجعلها تبدو سوداء، وداكنة نظراً لتحول الشعر الى أسود داكن، وخشن، وبالتالي تصبح المنطقة الحساسة عند المرأة غبر نظيفة، ما يجعل المرأة دوماً تبحث عن ما يعيد البياض الى هذه المنطقة، فما هي فوائد زيت اللوز المر للمنطقة الحساسة؟ هذا ما سنحاول الاجابة عنه في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

خلطات طبيعية لتبييض المناطق الحساسة

 

فوائد زيت اللوز المر على المنطقة الحساسة

 

ان حمض الهيدروسيانيك الموجود بكثرة في زيت جوز اللوز، يعد من أكثر المواد القاتلة للبكتريا، ومن المواد المسممة، التي يمكن التخلص منها، من خلال تسخين زيت اللوز المر، كما وان مادة البنزالدهيد الموجودة ايضاً في زيت اللوز المر اضافة الى مادة جلايكوسايد هي من المواد المخدرة والمؤثرة على الاعصاب التي تساعد على التخلص من الالم باستعمالها خارجياً كمسكن ومهدىء. فزيت اللوز المر يعمل على تفتيح لون البشرة لا سيما المنطقة الحساسة وتنعيمها وازالة الخشونة عن الجلد كما وانه يعمل على ازالة البقع السوداء والكلف ويرطب المنطقة الحساسة ويعطيها اللمعان المطلوب ويزيل الرائحة الكريهة منها.

 

فما عليك سوى أن تمسحي المنطقة الحساسة بعد الإستحمام بقطعة قطن مبللة بزيت اللوز المر فقط من الخارج، مع ضرورة الابتعاد كلياً عن دعك هذه المنطقة بالليفة الخشنة أثناء الإستحمام، على ان يتم بعدها غسل المنطقة الحساسة بالماء والملح مرة في اليوم.

 

عناية خاصة لتقشير المناطق الحساسة

 

خلطات زيت اللوز المرّ لنظافة المنطقة الحساسة

 

- اخلطي ملعقتين من كريم ترطيب طبيعي، مع ملعقة صغيرة من بودرة الأطفال، وملعقة صغيرة من زيت اللوز المرّ مع نصف فنجان من ماء ورد، جيداً ثم ضعي الخليط على المنطقة الحساسة وقومي بتطبيقه بحركة دائرية ثم شطفي المنطقة بالماء الفاتر.