شعر ويفي بدون حرارة
اطلالة ومكياج
بالخطوات... إحصلي على شعر ويفي رائع بدون حرارة!
علاج الشيب المبكر
اطلالة ومكياج
هل تعانين من الشيب المبكر؟ هذه العوامل تسبّب ذلك!

لن تصدقي مدى اهمية زيت الورد للعناية ببشرة وجهك!

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017
زيت الورد للوجه

مهما كنتِ تستخدمين من مستحضرات تجميل، يبقى للزيوت الطبيعية حصّة خاصة لما يمكن ان توفّره من تغذية وترطيب عميق لبشرتك. وفي هذا الموضوع من موقع انوثة، سنتطرّق تحديداً الى زيت الورد المعروف بفوائده العلاجية، فتابعي المعلومات التالية المهمّة لكِ!

ما هي فوائد زيت الورد للوجه؟  

- يساعد زيت الورد للحصول على بشرة خالية من الشوائب، فهو يمنحها الترطيب الذي تحتاجه، وبالتالي فهو يساعد على التخلص من الجلد الميت الذي يظهر على سطح البشرة ويكوّن قشرة مزعجة تعيق المسام وتجدد الخلايا الجلدية. فقومي بمسح وجهك عند المساء بالقليل من زيت الورد واتركيه حتى تتشربه البشرة واغسلي وجهك في اليوم التالي صباحاً وستلاحظين لمعانه وبريقه.

زيت الورد... لاستعاة شباب بشرتك في أقل وقت!

- أيضاً من أبرز فوائد زيت الورد للوجه أنه يساعد على التخلص من الجفاف الذي يمكن أن تعاني منه في العديد من الأوقات نتيجة العوامل الطبيعية المختلفة، وخصوصاً أشعة الشمس. وبالتالي فإن تطبيق هذا الزيت مع مزجه بالقليل من أحد الزيوت الطبيعية الأخرى، يساعد على ترطيب بشرتك ومنحك الإشراقة التي تريدين، فتشعرين أن بشرتك أصبحت أكثر نعومة ونضارة.

زيت الورد... كل ما تحتاجه بشرتك!

- بالإضافة إلى أن زيت الورد يساعد في التخلص من السموم التي تتراكم في مسام البشرة، حيث يعمل على تنظيفها من العمق، إذ يتغلغل إلى داخلها ويقضي على الأوساخ التي تتراكم فيها نتيجة العوامل الخارجية المضرة بها. وبهذه الطريقة تتخلصين منها وتحصلين على بشرة نقية ونظيفة. ولتحقيق هذه النتيجة يكفي أن تصنعي ماسكاً طبيعياً للتقشير، وتضيفي إليه القليل من زيت الورد الطبيعي وتطبقينه على الوجه لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالماء البارد.