بيكربونات الصوديوم للوجه
العناية بالبشرة
بيكربونات الصوديوم ستترك تأثيراً رائعاً على وجهك!
اهمية ممارسة الرياضة في عمر الاربعين
صحتك
بعد الاربعين... الرياضة مهمة لكِ اكثر من اي وقت!

زيت طبيعي سيساعدك على تبييض وجهك بفعالية!

الثلاثاء، 07 مارس 2017
زيت بذور العنب للتبييض

إن كنت تعانين من البشرة التي تحمل بقعاً سوداء اللون أو داكنة، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك زيت بذور العنب للتبييض فجربيه لأنه يحمل فوائد متعددة للبشرة من نواح كثيرة كما وأنه يجعلك متفائلة بالنضارة التي تتمتعين بها في كل وقت. 

تفادي حقن الجلوتاثيون للتبييض!

أهمية زيت بذور العنب للبشرة

 

من المهم أن تعلمي بأن زيت بذور العنب يقيك من أشعة الشمس كما أنه جيد لعلاج مشاكل البشرة الدهنية لأنه يعد خفيفاً عليها. يعالج زيت بذور العنب الهالات السوداء حول العينين ويحتوي على نسب مهمة من الفيتامينات والمعادن.

زيت بذور العنب للتبييض

 

من أجل أن ترطبي البشرة الجافة وتفتّحيها دلكي البشرة بكمية كافية من زيت بذور العنب حتى يرطب بشرتك ويحميها من الجفاف من أجل أن يكافح البقع السوداء التي قد تكون عليها. أما لعلاج الهالات السوداء المزعجة الشكل في الوجه يمكنك أن تدلكي المنطقة فوق العينين وحولها بشكل يومي قبل النوم. لتوحيد لون البشرة إعلمي أن زيت بذور العنب يحتوي على كمية مهمة من الفيتامين C وهو من أهم مضادات الأكسدة كما للحصول على بشرة نقية دلكي وجهك بهذا الزيت قبل النوم بشكل يومي إن كانت البشرة دهنية وأما إن كانت جافة فدلكيها في الصباح وقبل النوم.

اكتشفي وصفات الجدات لتبييض البشرة 

يمكنك أن تغذي بشرتك مع زيت بذور العنب من خلال خلط ثلاث ملاعق طعام كبيرة من زيت بذور العنب مع كمية مناسبة من السكر البني والقليل من زيت اللوز ومد الخليط على البشرة مع التدليك لمدة ربع ساعة. هذا الخليط سيخلصك من الجلد الميت وبالتالي من البقع السوداء الموجودة على البشرة.