كيف علّق احمد بدير على شائعة وفاته؟
يوميات المشاهير
كيف علّق احمد بدير على شائعة وفاته؟
ما هو القرار النهائي للمحكمة في قضية منى السابر وحضانتها لابنتها حلا الترك وابنها؟
يوميات المشاهير
ما هو القرار النهائي للمحكمة في قضية منى السابر وحضانت...

لن تصدّقي كم هو عدد زيجات سهير رمزي!

السبت، 09 أكتوبر 2021
لن تصدّقي كم هو عدد زيجات سهير رمزي!

عدد زيجات سهير رمزي شكّل صدمة للجمهور ولحبيها. فخلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني، ببرنامج "السيرة"، المذاع عبر قناة "dmc"، تحدثت الفنانة المصرية عن تفاصيل حياتها الشخصية وأزماتها مع أزواجها بسبب عملها في الوسط الفني.

الغيرة الزوجية

قالت سهير رمزي "كنت بداري أفلامي على كل أزواجي اللي بره الوسط الفني، ومامتي كانت بتقص صوري من الجرايد بسبب غيرة أحد أزواجي عليا". وعن حياتها اليوم، اشارت الى أنها سعيدة جدا في حياتها الزوجية مع زوجها علاء، وتعيش حياة زوجية مثالية مليئة بالفرحة والاحترام.

وأضافت: "من ساعة ماتجوزنا لحد دلوقتي أسلوبه ماتغير، هو هو نفس الشخص في أسلوبه وطريقته وأخلاقه وكرمه.. حقيقي علاء هدية من ربنا، وعايشة معاه حياة حلوة".

زيجات سهير رمزي

لم تخف سهير من الكشف عن عدد زيجاتها وهو 8! مشيرة الى ان الزواج الاول كان من الملحن المصري حلمي بكر بعمر الـ 16 عاماً، لافتة الى ان والدتها حرصت على تزويجها بهذا العمر لكي تبقى إلى جانبها وتحول دون رغبتها في العمل، واشترطت على زوجها أن يعيشان معها في المنزل، واستمر زواجهما سنة واحدة تقريباً، وانفصلا لعدم رغبته في دخولها مجال الفن".

وأضافت أن "الزواج الثاني كان من شخصية سعودية مهمة، لم تكشف عن اسمه، وتزوجته خلال فترة تصويرها لفيلم "ثرثرة فوق النيل" مطلع سبعينيات القرن الماضي، واستمرت علاقتهما لأربع سنوات"، موضحاً أن الانفصال تم لأنها لم ترغب بترك مصر.

أما ثالث زيجاتها، فكانت، وفق قولها "من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا، لسبع سنوات، وتم الانفصال بسبب غيرته الزائدة عن اللزوم عليها والتي لم تستطع تحملها".

ولفتت سهير رمزي الى انّ الزواج الرابع دام عاماً واحداً من الفنان المصري محمود قابيل، ووصفته بالـ "المحترم والمهذب جداً"، الا ان الزواج لم يستمر طويلاً.

وأكملت ان الزواج الخامس كانت من رجل الأعمال المصري سيد متولي، واستمر لنحو 8 سنوات، وانفصلت عنه مرتين خلالها.

أما الزواج السابع فكان من الفنّان المصري الراحل فاروق الفيشاوي، وذكرت سهير ان الزواج استمر لخمس سنوات، وانفصلا عن بعضهما مرتين، وعادا للارتباط، ثم حدث الطلاق الثالث والنهائي. والزواج الثامن والحالي، فهو من علاء الشربيني، ولفتت سهير الى انه لا يزال مستمراً منذ 17 عاماً.