في رمضان 2020… زيّني منزلك بأحلى الديكورات!

تكثر الأفكار التي يمكن إعتمادها لتزيين البيت مع إقتراب شهر رمضان المبارك وتتنوّع كي تتماشى مع مختلف الأذواق وستايلات المنازل. فإذا كنت تبحثين عن أفكار زينة مبتكرة وملفتة لإستقبال رمضان 2020، تفقدي معنا الصور التالية وإستوحي منها.

حضّري حلقة معدنية رفيعة وزيّنيها عند أحد الأطراف بأزهار إصطناعية أو طبيعية باللون الأبيض مع الأوراق الخضراء، وثبّتي عند الوسط مجسّم عبارة “رمضان سعيد”، كي تحصلي على ديكور أنيق لباب منزلك الخارجي أو أحد أبوابه الداخليّة.

إستخدمي حبال الخيش السميكة ولفّيها عدّة مرّات على مجسّم كرتونيّ على شكل قمر كي تحصلي على الموديل الذي تلاحظينه في الصورة، ثمّ ثبّتي الأضواء الصغيرة عليها وضعيها على شجرة إصطناعيّة صغيرة أو عند الجدار مباشرة.

إستعيني بالورق اللماع والملوّن وحضّري أشكالاً دائريّة مميزة وبأحجام مختلفة مع عبارات تحاكي أجواء الشهر الفضيل ثمّ وزّعيها بطريقة أنيقة في إحدى زوايا منزلك، ولا تنسي تثبيت النجوم والأشكال الهندسية المتناسقة على حبال رفيعة وتعليقها عند الجدار.

زيّني إحدى زوايا منزلك أو غرفة جلوسك بسهولة تامّة عبر تنسيق مصباح ذات موديل مميّز ومجسم نجمة حديدية باللون الذهبي الجذاب، واحرصي على تثبيت نجوم صغيرة باللون عينه وأحجام مختلفة عند الخلفية بالطريقة التي تلاحظينها في الصورة.

إختاري بعض الوسادات المزيّنة بنقوشات أو عبارات تحاكي أجواء الشهر الفضيل وألوان متناغمة مع ألوان الأثاث والديكور، وزّعيها بسهولة على كنب غرفة الجلوس، واحصلي على ديكور مميّز ومناسب تماماً لإستقبال رمضان 2020.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com