المقابلة الرسمية الاولى لهبة عبوك بعد ازمة زوجها اشرف حكيمي… ما الذي كشفته؟
يوميات المشاهير
المقابلة الرسمية الاولى لهبة عبوك بعد ازمة زوجها اشرف ...
كيف علّق أحمد ماضي على القرار القضائي بشأن أغنية “أنا وبس”؟
يوميات المشاهير
كيف علّق أحمد ماضي على القرار القضائي بشأن أغنية "أنا ...

نسرين طافش تشارك جمهورها زينة رمضان في منزلها... فهل أعجبتكم؟

السبت، 25 مارس 2023
نسرين طافش تشارك جمهورها زينة رمضان في منزلها… فهل أعجبتكم؟

عند حلول شهر رمضان المبارك تقوم العائلات بتزيين منازلهم لهذا الشهر الفضيل من الأضوء وأدوات السفرة والزينة، ومن بينهم المشاهير الذين يشاركون متابعينهم على المنصات الإلكترونية زينة منازلهم والأجواء الرمضانية، فكيف هي زينة شهر رمضان في منزل نسرين طافش ؟

زينة شهر رمضان في منزل نسرين طافش

شاركت الممثلة السورية نسرين طافش جمهورها بفيديو يوثّق زينة رمضان في منزلها حيث أظهرت نسرين الزينة الذهبية المعلقة على الحائط والتماثيل الملوّنة التي لها علاقة بهذا الشهر مثل الهلال والفانوس، والأضواء الصفراء، كما ظهرت نسرين في الفيديو وهي تقوم بتزيين منزلها بنفسها. وعلقّت على المنشور قائلة: "مين بحب زينة رمضان متلي..رمضان كريم يا حلوين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

ما هي نصيحة نسرين طافش للمطلّقات؟ ولماذا بكت في لقاء علنيّ؟

وتفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل واسع حيث لاقى أكثر من 79 الف إعجاب ومئات التعليقات التي عبّرت عن إعجابها بالزينة وبذوق نسرين طافش، كما عايدوها بالشهر الفضيل، ومن بين هذه التعليقات: "ما شاء الله بجنن كل عام وانت بخير"، "رمضان كريم يا نسرين الجميلة الترتيبات روعة"، "رمضان كريم..الزينة حلوة ازي ما شاء الله">

طلاق نسرين طافش

نشير الى أن في شهر نوفمبر من العام الماضي تمّ الطلاق بين نسرين طافش والطبيب المصري شريف الشرقاوي بعد مرور خمسة أشهر على زواجهما، بعد إعلان شريف الخبر على حسابه الخاص على انستقرام بعد أن رد على أحد الأسئلة "فين نسرين" ليردّ "تمّ الطلاق بسلام وانا أحترمها كإنسانة وعدم الإتفاق شيء طبيعيّ يحدث بين البشر المهمّ هو السلام والاحترام".

كما بدورها أعلنت نسرين خبر طلاقها بطريقة غامضة حيث كتبت: "في الصمت حياة أخرى لا يعرفها من إعتاد الضجيج بأفكاره وكلماته وتصرفاته..المتصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم، يشغلون كثيرا عن متابعة ما لا يعنيهم ويبهجهم، لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغذى على السطحيّة والفضول الجمال والعمق لا ينفصلان".