في عيد ميلاد عادل امام… معلومات نكشفها لك للمرة الأولى!
سيرة المشاهير
في عيد ميلاد عادل امام... معلومات نكشفها لك للمرة الأو...
الازمة تشتعل بين مها أحمد والنجمين امير كرارة وأحمد السقا… والردّ الاقسى يأتي من شقيقة السقا!
يوميات المشاهير
الازمة تشتعل بين مها أحمد والنجمين امير كرارة وأحمد ال...

بعد أن سخرت من المتعاطفين مع فلسطين... زين كرزون تواجه الهجوم أضعاف!

الإثنين، 17 مايو 2021
بعد أن سخرت من المتعاطفين مع فلسطين… زين كرزون تواجه الهجوم أضعاف!

لا زالت زين كرزون تواجه هجوماً عنيقاً من الجمهور العربي وانتقادات لاذعة على خلفية تصوير فيديو لها عبر ستوري انستقرام، حيث عبّرت من خلاله عن رأيها في ما يجري في فلسطين.

موقف زين من المؤثرين وتعليقاتهم حول القضية الفلسطينية

فيديو زين المعروفة كثيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي لم يمر مرور الكرام مع إنتقادها للمتعاطفين مع الشعب الفلسطيني والذين يقومون بنشر الكثير من الفيديوهات والصور ويُطالبون من خلال صفحاتهم والوسوم إنقاذ فلسطين من الصرعات التي تعيشها.

فقد وصفت زين كرزون، وهي شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون، بطريقة ساخرة من يبكون أمام الكاميرات حلال يتحدثون عن القضية الفلسطينية التي إعتبرت أنّها قديمة جداً، وهناك من يترك خلفه كل ما يجري في بلاده ويُدافع عن فلسطين اليوم.

ثمّ سألت متابعيها وخصوصاً رواد هذه المواقع الذين هاجموا عدم نشرها لفيديوهات أو صور عن فلسطين، إذا قالت: "بحط مليون بوست ومليون صورة، هيك انتو بتزقفولي؟" وهي بدورها صفقت بيديها عند تصويرها الفيديو. إضافةُ الى أنّها إعتبرت أنّ المؤثر لا يكون عبر السوشيل ميديا، بل الأشخاص المؤثرين هم من عانوا في حياتهم مثل الفلسطينيين الذين يُعانوا كثيراً نتيجة الصراعات على أرضهم.

كلام زين كرزون أتى نتيجة إنتقادات طالت نجوم العالم العربي وكل شخص معروف على السوشيل ميديا لا يتضامن حالياً مع أهل فلسطين، ولا يستخدم صفحته للدفاع عنهم والمطالبة بوقف النزاعات فيها.

وما أن نشرت زين الستريز عبر حسابها على انستقرام حتى إنطلق الهجوم المستمر عليها مع الإنتقادات والشتائم، أمّا من ناحيتها فتابعت حياتها بشكلٍ طبيعي وإستمرت بنشر الستوريز عن يومياتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by قاضي المشاهير 👨⚖ (@qadi_almashahir)

في أحدث ظهورٍ لها... هكذا بدت ديانا كرزون خلال حملها

بعض الصفحات التي إنتقدت زين كرزون نشرت الفيديو الخاص بها وأرفقته مع صور عارضة الأزياء العالمية بلا حديد التي شاركت في المظاهرات في شوارع الولايات المتحدة الأميركية للدفاع عن فلسطين والتنديد بالإعتداءات الإسرائيلية التي تجري حالياً، وظهرت بيلا بالكوفية الفلسطينية والعلم أيضاً، في انتقاد مباشر لموقف زين.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by @cobra_news (@cobra_news2)