صور حفل توديع عزوبية مريم سعيد
يوميات المشاهير
صور حفل توديع عزوبية مريم سعيد
صور من شهر عسل مراد وملكة جمال المغرب تنشر للمرة الأولى
يوميات المشاهير
صور من شهر عسل مراد وملكة جمال المغرب تنشر للمرة الأولى

هل تعرفين كيف بدأ زين مالك مسيرته الفنية؟

السبت، 11 مارس 2017
زين مالك

ما هي الحياة الفنية التي انطلق منها زين مالك؟ وكيف هي حياته العاطفية في ظل الشهرة التي حصل عليها؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حول زين مالك إن كنت من بين اللواتي يهتممن بأخباره الفنية والعاطفية. اعلمي أن الشهرة يدفع ثمنها الفنانون أحياناً بسبب الشائعات التي تتسرب حولهم ففما أبرزها حول زين مالك؟ اليك الإجابة. 

جيجي حديد وزين مالك... بين الانفصال والارتباط مجدداً!

الحياة الفنية لزين مالك

 

زين مالك من مواليد 12 يناير من العام 1993 في انكلترا وهو من والد باكستاني ومن أم انكليزية إيرلندية. زين مالك هو مغن إنكليزي وعضو سابق في الفرقة الإنجليزية العالمية ون دايركشن ولكنه انفصل عنها في 25 مارس 2015 وهذا ما أعلنه رسمياً بحسب ما ورد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. كان زين مالك يواعد المغنية البريطانية بيرري إدواردز ومن ثم انتقل ليواعد عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد. 

علاقته العاطفية بحديد

 

دارت عدة أقاويل وإشاعات حول بداية العلاقة التي جمعت ما بين زين مالك وجيجي حديد ولكن الأمر تمت تأكدته من بعد أن نشر زين مالك صورة على حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي وكانت الصورة كافية لتؤكد كل الأقاويل التي دارت حول هذه العلاقة. أكدت الصورة علاقة الحب التي تجمع زين مالك وعارضة الأزياء جيجي حديد ولكن بعد فترة من الوقت انفصلا ليعودا من جديد سوياً وينفصلا لاحقاً ولكنها سامحته في المرة الثانية وهكذا العلاقة بين الإثنين تترتب ومن ثم تنفصل من جديد. 

 ما جديد زين مالك على انستقرام؟

من الجدير بالذكر أن علاقة زين مالك بالشهرة قوية وارتبطت بها علاقته بجيجي حديد، فإلى أين سيؤول الحال بهما معاً؟.