إضفاء المرح إلى الزفاف
زفوها
أفكار سهلة لزفاف مرح وجنوني!
أغرب طقوس زواج في العالم
زفوها
اكتشفي معنا اغرب طقوس زواج حول العالم!

3 زيوت عطرية تنقذ العروس من التوتر قبل الزفاف

الجمعة، 19 يونيو 2015
زيوت عطرية للعروس

كلما اقترب موعد الزفاف، تشعر العروس بزيادة الضغوط لأنّها يجب ان تنسق كل الامور مع بعضها فتكون كل التفاصيل جاهزة يوم الزفاف. وهذا ما يشعرها بالتوتر والقلق، لكن الحل يكون بأن تخصّصي بعض الوقت لنفسك لتتمتعي ببعض الزيوت العطرية التي تدلكين جسمك بها فتشعرك سريعاً بالانتعاش، كما انّها تضيف لمسة من الجاذبية الى اطلالتك. لذا نكشف لك عن افضل 3 زيوت عطرية يمكن ان تلجأي اليها لكي تشعري بالهدوء النفسي والاسترخاء الجسدي ايضاً.

- زيت الخزامى: يستخرج هذا الزيت من نبات الخزامى ويتم تقطيره بالبخار، وما يقوم به زيت الخزامى مذهل حقيقة من ناحية التخلص من التوتر. فهو يزيل التوتر العصبي ويخفف من الالام، كما انّه ينشط الدورة الدموية ويعالج مشاكل الجهاز التنفسي. لذا ضعي القليل من زيت الخزامى في ماء الاستحمام واستمتعي بالرائحة العطرة او دلكي جسمك به لتشعري بالراحة الفورية.

اكتشفي خلطة الزيوت السبع لجمال شعرك

- زيت الياسمين: تخلصي من كل التوتر والارهاق بمساعدة زيت الياسمين الذي يتميز برائحته العطرية الخلابة. فهذا الزيت يوصف كعلاج طبيعي للتخلص من الاجهاد، القلق والاكتئاب ايضاً. كما انّ زيت الياسمين مثالي لتنعيم البشرة واعادة الرونق اليها، وهو يستخدم لعلاج الترهلات الدهنية. وننصح باضافة زيت الياسمين الى ماء الاستحمام وليس دهنه على الجلد مباشرة لأنّه قوي او يمكن تخفيفه بواسطة زيت اخر كزيت اللوز الحلو ثم دهن البشرة به.

- زيت البابونج: لعلاج مشاكل القلق والارق، ننصح بزيت البابونج الذي يهدئ الجهاز العصبي ويشعرك بالراحة الكبيرة. ليس هذا فقط، انما يساعد هذا الزيت على علاج مشاكل الجلد الناتجة عن الاجهاد وازالة الحبوب المزعجة خصوصاً قبل الزفاف.