شقيقة دنيا بطمة تدخل القفص الذهبي بحفل زفاف أسطوري و4 إطلالات مختلفة!
يوميات المشاهير
شقيقة دنيا بطمة تدخل القفص الذهبي بحفل زفاف أسطوري و4 ...
لماذا تسبّب محمد رمضان بأزمة مرورية؟
يوميات المشاهير
لماذا تسبّب محمد رمضان بأزمة مرورية؟

بالصور... ساره الودعاني بعد ثلاث عمليات تجميلية وبدون الضمادات الجراحية!

الأحد، 16 يناير 2022
بالصور… ساره الودعاني بعد ثلاث عمليات تجميلية وبدون الضمادات الجراحية!

في أحدث ظهورٍ لها أطلّت ساره الودعاني بعد التجميل وبدون الضمادات الجراحية التي كانت موضوعة على وجهها، في صورٍ نشرتها بنفسها عبر حسابها على سناب شات.

فالفاشنيستا وخبيرة التجميل ساره الودعاني أجرت ثلاث عمليات تجميلية خلال الأسابيع القليلة الماضية لخشمها وأيضاً في منطقة الجفون، وتشاركت مع الجمهور على السوشيل ميديا بعض اللقطات من غرفة العمليات وصورها قبل وبعد الجراحات التجميلية، إلّا أنّ الضمادات كانت تلتف على وجهها ولم يتمكن متابعيها من رؤية الفرق.

ومن المعروف أنّ ساره من الشخصيات التي تتشارك مع متابعيها على السوشيل ميديا مختلف تفاصيل يومياتها كأم وزوجة وفاشنيستا وخبيرة تجميل، وتقدّم لهم النصائح في الستوريز، وهذا أيضاً ما فعلته حين خضعت للعمليات التجميلية الثلاث. 

الخشم الجديد جذب أنظار متابعيها

نشرت الفاشنيستا السعودية فيديو لها وهي ترى نتيجة الخشم الجديد، ومع تداوله على نطاقٍ واسع لاحظ الجمهور الفرق الكبير والنتيجة الرائعة التي حصلت عليها ساره الودعاني بعد التجميل. أمّا عن ردة فعلها وهي تنظر بالمرآة فقالت "واو... واو ماشاء الله كيف كده مرسوم". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور ❤ (@be4.endafter)


نتيجة خشمها الجديد وثّقتها ساره عبر فيديو قصير جمعت فيه سلسلة من الصور ونشرته عبر حساباتها الإلكترونية كلها، حيث يُظهر شكل وجهها قبل عمليات التجميل، ووجهها بالضمادات الجراحية وأيضاً لقطات مصوّرة لها بملامح وجهها الجديدة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سارة الودعاني (@sarah_wad3ani)