تصريحات نارية بين محمد رمضان وعمرو أديب… ماذا يحصل؟
يوميات المشاهير
تصريحات نارية بين محمد رمضان وعمرو أديب... ماذا يحصل؟
فيفي عبده في المستشفى بسبب “حقنة خطأ” وتخضع لعملية جراحية!
يوميات المشاهير
فيفي عبده في المستشفى بسبب "حقنة خطأ" وتخضع لعملية جرا...

بعد التقاعد من العمل.... جدات يشاركن بسباق في الرياض على الدرجات الهوائية

الإثنين، 12 أبريل 2021
بعد التقاعد من العمل…. جدات يشاركن بسباق في الرياض على الدرجات الهوائية

سباق الجدات في الرياض من أكثر المواضيع التي شغلت الرأي العام والسوشيل ميديا في الأيّام الماضية. هنّ نساء بعد التقاعد من أعمالهن الإعتيادية قررن الإلتزام بمسيرة صحية عملية جديدة في حياتهن، وذلك بعد أن أصبح عددهن كبير فقد قررن ركوب الدراجة الهوائية على مدار أربعة أيّام في الأسبوع، وبذلك تكون الطاقة اللازمة في حياتهن كافية لإكمال يومياتهن.

الرياضة لكلّ الاعمار

في الرياض، تبدأ الرحلة عند السابعة صباحاً وتستمر حتى التاسعة وبذلك يقطعن مسافة 100 الى 200 كيلومتر في اليوم الواحد، وفي تصريحات لإحدى السيدات لفتت الى أنّ هذه المجموعة فيها مجالات متنوعة للنساء منها علمية، طبية وحتى فنية، قررن الإلتزام بهذه المسيرة المفيدة لهن بشكل كبير.

وفريق النساء على الدرجات الهوائية الذي لفت الأنظار مكوّن من 25 سيدة منهن لديهن أحفاد، وبالرغم من كل الإلتزامات الحياتية إلّا أنهن يعتبرن أن الرياضة للجميع وليست لعمرٍ محددة وهي مفيدة جداً. وكان سباق الجدات في الرياض تم الإعداد له من خلال الرحلات التي يقمن بها على الدراجات الهوائية التي ليست فقط ضمن نطاق الرياض، ولكنهن توجهن الى محافظة الغاط التي تبعد أكثر من 250 كيلومتر عن العاصمة السعودية.

عدا عن ذلك، شاركت المجموعة أيضاً في سباق الدراجات النسائي، ونظمت رحلة على الدرجات الى محافظة شقراء في المملكة العربية السعودية.

بالفيديو... فتاة ترقص داخل مركز تجاري في السعودية تثير ضجة كبيرة!

وهذه ليست المرّة الأولى التي فيها يتم تسليط الأضواء على سيدات تمكن من الإلتزام بالرياضة للمحافظة على صحتهن ورشاقة الجسم، ومجدداً مع هذا التقرير ترفع النساء راية النجاح والقوّة في مجتمعاتهن.