المعركة بين نزار فارس ورانيا يوسف تشتعل بعد اتهامه بالتحرش بها: هي في عمر أمي!
يوميات المشاهير
المعركة بين نزار فارس ورانيا يوسف تشتعل بعد اتهامه بال...
الشيف بوراك يقع في البحر وفيديو لحظة الحادثة يحقق مليون مشاهدة!
يوميات المشاهير
الشيف بوراك يقع في البحر وفيديو لحظة الحادثة يحقق مليو...

فضل شاكر يكشف السبب وراء الحكم عليه 15 سنة في السجن... علبة فيها فضيات!

الأحد، 14 فبراير 2021
فضل شاكر يكشف السبب وراء الحكم عليه 15 سنة في السجن… علبة فيها فضيات!

فضل شاكر اسم لم يُنسى في عالم الفنّ لسنوات رغم ابتعاده عن هذا المجال بسبب تورّطه في قضية "تمويل الارهاب" على خلفية علاقته بالشيخ أحمد الأسير ذات التوجه السلفي. وقد صدر مؤخراً الحكم القضائي بحقّ فضل، حيث أتى سجناً لمدّة 15 عام بالاضافة الى 7 سنوات بسبب علاقته بالأسير.

ومع المطالبات الكثيرة لفضل شاكر بالردّ، أرسل رسالة صوتية الى قناة "الجديد" اللبنانية حيث كشف عن ما ورد في التحقيقات وما أوصل الى حكم بالسجن. فبحسب شاكر اتهم بالارهاب اللوجستي، وذلك حدث حين قام شخص لا يعرفه في السويد بارسال مجموعة هدايا له تتكوّن من ملاعق وصحون فضيّة. وقد قام أحد الاشخاص بالذهاب الى المخيّم حيث يمكث فضل لكنّه لم يستطع اللقاء به لأنّه لا يعرفه. وعندما خرج من المخيّم، سئل على الحاجز عمّا كان يقوم به فقال الحقيقة أي أنّه كان يبحث عن فضل شاكر لتسليمه علب الهدايا، فاقتيد الى الثكنة العسكرية.

وقد حكم على الوسيط لمدة 6 أشهر وخرج بريئاً، فيما وجه الاتهام بتمويل الارهاب لفضل شاكر ووصلت فترة سجنه الى 15 عاماً. أمّا عن علاقته بالاسير، فقد قال شاكر أنّ الشيخ موجود لدى الجهات الامنية لذا يجب استدعائه والاعتراف اذا كان قد أعطاه أي دولار.



بعد زفافه بساعات قليلة محمد فضل شاكر يدخل الى المستشفى من مدخل الطوارئ!

وبعد غياب تسع سنوات عن الوسط الفني عاد الفنان فضل شاكر في عيد الحبّ وطرح أغنية جديدة بصوته بعنوان "وينك حبيب"، وصوّر لها بعض اللقطات السريعة له، كما وتشارك بعض المنشورات عبر حسابه الرسمي على إنستقرام للترويج لها، وتفاعل الجمهور ورواد السوشيل ميديا بكثرة مع الأغنية من خلال تعليقاتهم.

أغنية "وينك حبيب" كلمات وألحان أيمن قميحة، توزيع ماستر عمر الصباغ وومكس، أمّا بالنسبة لإخراج الفيديو كليب فيعود لمحمود رمزي وقام بالإشراف العام إياد النقيب.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Fadel Chaker (@fadelchaker)