بالصور… لقطات رومنسية تجمع كلوي كارداشيان وميشال موروني!!
يوميات المشاهير
بالصور... لقطات رومنسية تجمع كلوي كارداشيان وميشال مور...
مروة راتب تظهر بخصر طبيعي… هل استخدمت الإسفنج؟
يوميات المشاهير
مروة راتب تظهر بخصر طبيعي... هل استخدمت الإسفنج؟

لأول مرّة... منة عرفة تكشف السبب وراء انفصالها عن محمود المهدي

الخميس، 29 سبتمبر 2022
لأول مرّة… منة عرفة تكشف السبب وراء انفصالها عن محمود المهدي

بعدما تمّ الطلاق رسمياً بينهما، كشف إلى العلن سبب انفصال منة عرفة عن محمود المهدي بعد سلسلة من المشاكل بينهما حيث انفصلا عن بعضهما مرّات عدّة ثم عادا لبعضهما.

سبب انفصال منة عرفة عن محمود المهدي

في حديث تلفزيوني لها خلال برنامج "The Blind Date Show-2"، أعلنت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة أن الخيانة كانت سبباً في انفصالها عن زوجها رسمياً، محمود المهدي.

إذ لدى سؤالها عن الأمر الذي حال دون اكتمال علاقاتها السابقة، قالت منة: "ليه هو أنا هسيبه علشاني، ما أنا هسيبه علشانه هو، زي مثلا الخيانة".

وكانت الفنانة المصرية الشابة قد أعلنت في يوليو الماضي إنفصالها عن زوجها محمود المهدي للمرة الثالثة، وذلك عبر حسابها الخاص على انستقرام فقالت: "تم الطلاق رسميا وربنا يوفق الجميع".

انفصالات متعددة

وبعد قصة حب جمعتهما تكلل بالزواج، إنفصل الثنائي 3 مرات، الأخيرة منها يبدو أنها النهائية والتي لا عودة عنها.

فقد أعلن المهدي للمرة الأولى انفصاله عن عرفة عام 2021، عبر ستوري على انستقرام: "تمّ الانفصال وكل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".

وفي التفاصيل، علّق المهدي على الإنفصال متوجّهاً إلى الناس التي تتصل به لتسأله عن الموضوع فقال: "كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كراجل شرقي صعيدي، فيه حاجات مش هتنفع معايا، وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقاءها في الوسط الفني، فأكيد مش هقف في دا، وربنا يكرمها في المجال الفني، وتوصل أعلى حاجة فيه".

وسرت معلومات آنذاك أن المهدي اعترض على مشهد جمع منة بالفنان محمد نجاتي في عمل درامي.

السّجن عاماً كاملاً لمحمود المهدي... وما علاقة روجينا وأشرف زكي؟

إلا أنه بعيد أيام، عاد المهدي وكشف عبر خاصية "الستوري" أنه وعرفة عادا لبعضهما البعض قائلاً: "الحمد لله.. دائما ثقتي في ربنا كبيرة، وشكراً لكل واحد اتمنى الخير لينا.. ربنا يردهولك أضعاف والعكس لكل واحد شمت ربنا يردهولك أضعاف الأضعاف".

ووفي مارس من العام 2022، كشف المهدي أنه انفصل عن زوجته للمرة الثانية، ثم عادا لبعضهما البعض في 4 مايو من العام 2022.