ما حقيقة وفاة يحيى الفخراني؟ أسرته تحسم الجدل
يوميات المشاهير
ما حقيقة وفاة يحيى الفخراني؟ أسرته تحسم الجدل
بالصور والفيديو… لحظات استثنائية رائعة من حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج!
يوميات المشاهير
بالصور والفيديو... لحظات استثنائية رائعة من حفل زفاف ب...

سبب انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يظهر الى العلن ومصدر مقرب منهما يكشف أسرار منزل الثنائي!

السبت، 07 مايو 2022
سبب انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يظهر الى العلن ومصدر مقرب منهما يكشف أسرار منزل الثنائي!

بعد موجة الأسئلة على مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب انفصال ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة بعد قصة حبّ سُلطت عليها الأضواء أكثر من مرّة، كشف أحد المقربين من الثنائي العوامل التي أدّت لهذا القرار وأسرار عن منزلهما. 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت في الأيّام القليلة الماضية بخبر الانفصال هذا، على الرغم من أنّ الاشاعات عن ياسمين وأحمد بدأت قبل بضعة أشهر، الّا أنّ ظهورهما في صورٍ من بيتهما خلال شهر رمضان المبارك وطاولة الافطار في الحديقة غيّرت كل تلك المستجدات حول علاقتهما، الّا أنّ الأمر سُرعان ما تبدّل. 

سبب انفصال ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة 

كشف المقرّب من ياسمين وأحمد أبو هشيمة في تصريحاته للاعلام، أنّ السبب الذي أدّى لانفصالهما هو الانجاب، وعودة النجمة المصرية الى التمثيل بعد سنتين من التوقف عن تقديم الأعمال التمثيلية الجديدة.

اذ وعلى حدّ قوله، وضعت لنفسها خطة في مجال عملها، ومن ثمّ ستفكّر بموضوع الانجاب، وهذا الذي لم يوافق عليه زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة. 

هل تمّ الطلاق بينهما؟ 

في تصريحات المصدر القريب من الثنائي للصحافة المصرية، اشار الى أنّ الطلاق لم يحصل بعد بين الممثلة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، ولكن الانفصال حصل وفكرة عودتهما مستحيلة. كما حكى أنّ ياسمين هي من طلبت الطلاق، ووافق أحمد أبو هشيمة على ذلك نزولاً لرغبتها بالانفصال عنه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)



بعد أيام من انفصاله عن ياسمين صبري... ما حقيقة ارتباط احمد ابو هشيمة ومي عز الدين؟

ستوري أحمد أبو هشيمة بعد ساعات قليلة من تداول خبر الانفصال! 

بعد المنشورات الهائلة على السوشيل ميديا التي تمحورت حول انفصال أحمد أبو هشيمة والممثلة المصرية ياسمين صبري، نشر رجل الأعمال المصري ستوري عبر حسابه على انستقرام، كُتب فيها "أنا لا أخسر أبداً، فإمّا أن أربح أو أن أتعلم". 

ستوري أحمد أبو هشيمة