أحلام تستفز جمهور شيرين: “أنغام فنانة مصر الأولى”
يوميات المشاهير
أحلام تستفز جمهور شيرين: "أنغام فنانة مصر الأولى"
صورة لمودل روز في طفولتها لم تسلم من تعليقات الجمهور اللاذعة
يوميات المشاهير
صورة لمودل روز في طفولتها لم تسلم من تعليقات الجمهور ا...

بعد 30 سنة... سبب خلاف نبيلة عبيد ونادية الجندي يُكشف علناً!

السبت، 08 أكتوبر 2022
بعد 30 سنة… سبب خلاف نبيلة عبيد ونادية الجندي يُكشف علناً!

خرج إلى العلن سبب خلاف نبيلة عبيد ونادية الجندي بعد حوالي الـ30 سنة على نشوبه. فماذا في التفاصيل؟

سبب خلاف نبيلة عبيد ونادية الجندي

أدّى اندلاع خلاف بين النجمتين المصريتين نبيلة عبيد ونادية الجندي منذ ما يقارب الـ30 عاماً إلى وصول الأمور بينهما لحدّ القطيعة الكاملة، من دون أن تعرف الأسباب المؤدية لذلك.

إلا أن مشاركة عبيد في برنامج "صدى الملاعب" تخلّلها توجيه رسائل غير مباشرة في هذا الإطار، إذ تحدّثت النجمة القديرة عن سبب الخلاف، فقالت إنه في تلك الفترة كان هنا فيلم للعرض تلعب بطولته نادية الجندي، إلا أنها لا تعرف تحديداً ما الذي حصل.

فقالت إن صحافية زارتها في منزلها بهدف الحصول على مقابلة، فأثارت معها موضوع خلافها مع زميلتها النجمة نادية الجندي لمعرفة الأسباب التي أدّت إلى نشوبه، مؤكدة أن هذه كانت المرة الأولى التي تعلم فيها أي شيء عن هذا الخلاف.

واكتشفت عبيد لدى تقصّيها حول أصل الموضوع، أن البعض تحدّث بكلام ملفّق وغير صحيح عنها أمام الجندي. وشدّدت على أنها قامت بمبادرة خلال السنوات الفائت، وكانت أنها اتصلت بصديق مشترك بينها وبين الجندي كي يوصل للأخيرة أنها تريد تقديم واجب العزاء لها لوفاة والدتها، ووافقت الجندي على ذلك.

وتجدر الإشارة إلى أن عملاً رمضانياً جمعهما خلال الموسم ما قبل الفائت حمل عنوان "سكر زيادة".

نبيلة عبيد ونادية الجندي يجتمعان سوياً في رمضان!

إعتزال نبيلة عبيد؟

وفي إحدى مقابلاتها الحديثة، طرح موضوع الاعتزال على عبيد فشددت على أن هذا الأمر غير وارد مطلقاً بالنسبة لها، إذ لا يزال لديها الكثير لتقدّمه.

وأضافت: "أصبحت مدمنة الاختفاء من وقت لآخر، فأنا أتعمد أن يكون ظهوري قليلاً، كما أنني أعشق السفر، وهو ما يجعلني أرفض العديد من التكريمات التي تعرض علي طوال الفترة الماضية لتواجدي خارج البلد. وأحيانا أرى أنني غير متحمسة للتكريم".

وأكدت أنها تمارس حياتها بشكل طبيعي، لافتة إلى أنها تتواصل مع أصدقائها وأقاربها، وتختار الظهور في الوقت الأنسب بالنسبة إليها.