الخلاف بين شيرين وأنغام الى الواجهة من جديد… وغضب الأخيرة حديث الجمهور!
يوميات المشاهير
الخلاف بين شيرين وأنغام الى الواجهة من جديد... وغضب ال...
بالصور… هبة عبوك تعلن دخولها في علاقة حبّ أمام الجمهور!
يوميات المشاهير
بالصور... هبة عبوك تعلن دخولها في علاقة حبّ أمام الجمه...

بسمة بوسيل تخرج عن صمتها وتكشف سبب طلاقها من تامر حسني... وجليلة تُعلّق!

الأربعاء، 24 مايو 2023
بسمة بوسيل تخرج عن صمتها وتكشف سبب طلاقها من تامر حسني… وجليلة تُعلّق!

بعد مرور أسابيع قليلة على إعلان إنفصالهما، كُشف سبب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل على العلن بعد تصريحات الأخيرة من على ستوري حسابها على إنستقرام. 

وكان الثنائي قد ظهر خلال إحتفالهما بعيد ميلاد إبنتهما في أجواء عائليّة مميّزة، وحصد الفيديو كمية هائلة من التعليقات التي فيها تمنّى الجمهور عودتهما لبعضهما والتراجع عن الطلاق. 

سبب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

كشفت بسمة من خلال جملة على ستوري حسابها الرسمي على إنستقرام سبب طلاقها من زوجها النجم المصري، ووجهت الإتهام الى المسؤولة عن حساباته في السوشال ميديا هالة عمر يوم زفافها. 

وكان الفنان تامر حسني يُحيي مع مجموعة من نجوم مصر حفل زفاف هالة، الى أن قررت بسمة أن تخرج عن صمتها وتنشر صورة هالة مع عريسها، وتُعلّق عليها بالقول: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة".



من ناحيته، كان النجم المصري قد شارك جمهوره عبر حساباته الإلكتروني بفيديو من حفل زفاف المسؤولة عن صفحاته الإلكترونية، وعبّر عن سعادته بهذه المناسبة، ويظهر في تلك اللقطات وهو يقوم بتقديمها لعريسها ممسكاً بيدها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)



بالصور... تامر حسني لا يعيش أجمل أيام حياته بعد الطلاق!

أمّا أوّل من علّق على كل تلك المستجدات كانت جليلة المغربية التي سبق ووجهت اليها أصابع الإتهام تجاه إنفصال تامر وبسمة. لذا خصصت ستوري على إنستقرام لتقول فيها أنّ الحق قد ظهر، وأضافت: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني وقال ما ليس فيني والحمد لله أن الحق بان".