بسبب “الإيحاءات الجنسية”…إيقاف مسلسل حب الملوك عن العرض!
سينما ومسلسلات
بسبب "الإيحاءات الجنسية"...إيقاف مسلسل حب الملوك عن ال...
بالفيديو…باسم ياخور يزيل مكياج زوجته بموقفٍ طريف!
يوميات المشاهير
بالفيديو...باسم ياخور يزيل مكياج زوجته بموقفٍ طريف!

معتصم النهار يخرج عن صمته بعد اتهامه بالخيانة... ويكشف للجمهور سبب طلاقه!

الخميس، 14 أبريل 2022
معتصم النهار يخرج عن صمته بعد اتهامه بالخيانة… ويكشف للجمهور سبب طلاقه!

 مضت أسابيع عدة ولا زال الجمهور يسأل عن سبب انفصال معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي بشكلٍ صادم ومفاجئ، وبدأت بعد ذلك الأحداث تتوالى تباعاً خصوصاً عبر السوشيل ميديا.

فقد ظهر النجم السوري مع احدى المعجبات في برنامج تلفزيوني وبطبيعة الحال التقط معها سلسلة من الصور، الى أن بدأت الاشاعات سريعاً بالانتشار على أنّها حبيبته الجديدة، ولكن سرعان ما توضحت الأمور. 

ما سبب طلاق معتصم النهار ولين؟ 

بعد أن أُعلن طلاق الثنائي، أشارت عدد من المصادر أنّ الخلاف بين معتصم وزوجته لين ليس من الأمور الجديدة في علاقتهما، فكان هناك حالة من عدم الاستقرار في زواجهما. بالاضافة الى أنّ الطلاق بينهما تم قبل شهر من الاعلان عنه بشكلٍ رسمي على العلن. 

الّا أنّ الأمور تغيّرت تماماً، بعد تداول خبر يفيد أنّ خيانة الممثل السوري معتصم النهار مع اعلامية معروفة كان السبب الرئيسي والمباشر لاتمام الطلاق بينه وبين زوجته. 

هل فعلاً انفصل اليوتيوبر أحمد حسن عن زوجته زينب؟

لم يلتزم الصمت!

أمام البلبلة التي سبّبها الخبر عنه، خرج معتصم النهار عن صمته وتحدّث حول الأسباب التي أدّت لطلاقة من لين برنجكجي، حيث أشار الى انّه لربما لم ينجح في التوفيق بين منزله وعائلته، ولكن بالمقابل شدّد على أنّه بذل جهده لتحقيق ذلك.

وبهذا الاطار أشار معتصم أنّه يرفض تحميل المسؤولية لطرفٍ معيّن بما حدث، وقال بصراحة "وصلنا لمكان متعب لي ولها... فاخدنا القرار".

يُذكر أنّها الاطلالة الأولى للنجم السوري عبر الاعلام بمقابلة حوارية بعد الطلاق، وتحدث فيها عن عدد من المواضيع الفنية وعن أعماله بالاضافة لفقرة خُصصت عن حياته الشخصية.