صورة من تركي آل شيخ تثير جدلاً واسعاً على السوشيل ميديا… كيف ردّ على خسارة الأرجنتين امام السعودية؟
يوميات المشاهير
صورة من تركي آل شيخ تثير جدلاً واسعاً على السوشيل ميدي...
أنغام في المستشفى وحالتها الصحية تستدعي تأجيل أعمالها!
يوميات المشاهير
أنغام في المستشفى وحالتها الصحية تستدعي تأجيل أعمالها!

ما هو سبب طلاق نسرين طافش؟

الخميس، 24 نوفمبر 2022
ما هو سبب طلاق نسرين طافش؟

تساءل رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن سبب طلاق نسرين طافش بعد الإعلان عنه من قبلها ومن قبل زوجها شريف الشرقاوي.

اعلان طلاق نسرين طافش

أكّدت الفنانة السورية نسرين طافش خبر طلاقها بشكل رسمي من زوجها السابق المعالج بالطاقة شريف الشرقاوي بعدما كان الأخير السبّاق في الكشف عنه.

وتعليقاً على الخبر المتداول بكثرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي فكتبت عبر "الستوري" على حسابها الخاص على إنستقرام: "يعني لازم كل شهر اعلن عن طلاقي لتتأكدوا اني ما رجعت؟".

تصريحات حاسمة من نسرين طافش حول توقيت طلاقها!

وأضافت: "انا اعلنت انفصالي من 3 شهور بدون ذكر اي تفاصيل، ومن وقتها ما رجعنا لبعض لنرجع نطلّق من جديد".

وتابعت الفنانة السورية متسائلةً: "هل لازم كل شهر يتكرّر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلاً ولا في تمديد للـ2023؟". ولم تفصح نسرين من جهتها عن السبب وراء الطلاق.

زوج نسرين يكشف السبب

وكان الطبيب المصري شريف شرقاوي قد كشف عن أن الطلاق تمّ رسمياً بعدما سأله أحد المتابعين "اين نسرين طافش؟"، فأجاب قائلاً: "تمّ الطلاق بسلام وأحترمها كإنسانة".

وعن سبب الطلاق قال الشرقاوي: "عدم الاتفاق شيء طبيعي جداً يحدث بين البشر... المهمّ السلام والاحترام". وبالتالي فانّه كشفت عن أنّ سبب الطلاق هو عدم الاتفاق وعدم وجود نظرة واحدة لطريقة سير الحياة الزوجية.

يأتي هذا التطور بعد 5 أشهر على الزواج الذي بدأ برومنسية فائقة في نهاية شهر يونيو الماضي، إلى أن بدت الشائعات الخاصة بالإنفصال بالسريان بعد مرور شهرين تقريباً إثر الحديث عن وجود أزمات بين الثنائي بعدما حذفت الصور التي تجمعهما ببعض كما أنها توقفت عن متابعة زوجها عبر إنستقرام.