تغريدة للفنانة إليسا تُسبّب الجدل بينها وبين الجمهور وأصالة!!
يوميات المشاهير
تغريدة للفنانة إليسا تُسبّب الجدل بينها وبين الجمهور و...
هل حضر عمرو دياب عزاء والد دينا الشربيني؟
يوميات المشاهير
هل حضر عمرو دياب عزاء والد دينا الشربيني؟

أخيراً... مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف سبب غيابها عن السوشيل ميديا!

الأحد، 09 أبريل 2023
أخيراً… مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف سبب غيابها عن السوشيل ميديا!

بعد مرور أسابيع كثيرة، سأل الجمهور عن سبب غياب شيرين عبد الوهاب عن مواقع التواصل الإجتماعي بشكلٍ تام خلال هذه الفترات، ولكن أخيراً كشف كدير أعمالها عن ذلك. 

وكانت الفنانة المصرية قد غابت لا فقط عن السوشيل ميديا ولكن ايضاً عن الحفلات الغنائيّة، المناسبات، المهرجانات الفنيّة، وفي آخر تصريحٍ لها كانت تردّ على الأنباء التي أشارت الى أنّها تعيش المزيد من الخلافات مع زوجها الفنان حسام حبيب، لتنفي ذلك وتقول أنّها مجرد إشاعات. 

سبب غياب شيرين عبد الوهاب

كشف إيهاب صالح مدير أعمال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أنّها غابت عن حساباتها الإلكترونية خلال الفترة الماضية، وغرّد عبر حسابه على تويتر بالقول: "إن شاء الله بدون مقاطعة وربنا يكرم، بكرة الإعلان اللي الكل بيسأل عنه يتم إذاعته على خير وهيكون في رد لكل الناس اللي بتسأل على اختفائها من السوشيال ميديا وإيه اللي ورا ده". ورجّح البعض أنّ شيرين ستعود بعملٍ فني جديد، وأعرب عدد كبير من الأشخاص عن حماسهم لعودة نجمتهم المصرية الى الحفلات وطرح الأغاني الجديدة. 

في حين أنّ مدير أعمالها عاد وغرّد بالقول: "ناس كتير جدا بتسألني و بتبعت علي الخاص بخصوص حسابات شيرين علي السوشيال ميديا. كل صفحات شيرين مش معاها ولا معايا من أول السنة. في خلال اليومين الجايين سيتم إصدار بيان لتوضيح الاسباب ورا ده. لو كان في أيدي كنت نزلت كل حاجة علي صفحتها، شكرا لدعمكم الدائم".

شيرين عبد الوهاب تخسر الدعوى المقدمة ضدها من قبل شركة روتانا... كم بلغت قيمة تغريمها؟

أحدث إطلالة للنجمة شيرين عبد الوهاب
 

مع نشر أحدث صورة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عبّر الجمهور عن فرحتهم لعودتها القريبة، بالإضافة الى أنّ هناك بعض الرواد لاحظوا أنّ ملامح شيرين تغيّرت قليلاً وأصبحت اجمل. وظهرت شيرين وهي تتألق بالأسود الذي لا يغيب عن الموضة، وكانت تضع أيضاً قبعة رسمية على تسريحة شعرها، في حين أنّها إعتمدت مكياجاً ملفتاً إرتكز على إبراز العينين من خلال رسمة ايلاينر رائعة. 

سبب غياب شيرين عبد الوهاب