بالصور… اجازة طارق عريان مع أولاده من أصالة وبحضور خطيبته!
يوميات المشاهير
بالصور... اجازة طارق عريان مع أولاده من أصالة وبحضور خ...
رانيا يوسف تنتقد نادية الجندي بلهجة قاسية!
يوميات المشاهير
رانيا يوسف تنتقد نادية الجندي بلهجة قاسية!

بصرخة مدويّة وكلام حزين... نور عريضة تعيش أسوأ أيّام حياتها

الخميس، 16 مارس 2023
بصرخة مدويّة وكلام حزين… نور عريضة تعيش أسوأ أيّام حياتها

ضجّت مواقع التواصل بالتساؤل عن سبب غياب نور عريضة عن متابعيها ممّا دفعها للردّ على كلّ التساؤلات التي أتتها، فماذا قالت نور لجمهورها وكيف هي حالتها النفسيّة؟

سبب غياب نور عريضة

من بعد غيابها عن جمهورها بشكل مفاجئ حيث تساءلوا عن سبب غيابها واعتقادهم أنّها اعتزلت السوشيل ميديا، خرجت عارضة الأزياء نور عريضة عن صمتها وكشفت سبب غيابها وابتعادها عن مواقع التواصل، كما تحدّثت عمّا تعيشه من صراعات ومأساة بسبب إقامتها في فرنسا منذ أزمة لبنان والأوضاع غير المستقرّة فيه.

ونشرت نور على حسابها الرسميّ على تطبيق انستقرام الذي يتابعه أكثر من عشرة ملايين متابع، صورة لها بملامح شاحبة وحزينة من دون مكياج وأناقة وملابس رسميّة، ورافقت الصورة بتعليق مدويّ وكأنّه صرخة لما تعيشه وراء الأضواء ومواقع التواصل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nour Arida (@nouraridaofficial)

وقالت: "‎من اكثر الاسئلة و الرسائل اللي وصلت لي بآخر كم شهر بتقول: "وينك نور؟ ما عاد تنشري زي زمان؟ ليه اختفيتي؟ ليه ما منشوفك؟ هالشي رح يأذي شغلك! يمكن الناس ينسوكي! يمكن البراندز ينسوكي!" ‎انا من النوع اللي بخبّي مشاعره. ما بحب عبّر و خبّر و اعطي تفاصيل… بس اليوم حسّيت يمكن برتاح اذا بحكي".

وأضافت: "‎هالسنة اللي مرّت كانت الاصعب عليّي. خسرت جدّتي و جدّي بفرق كم شهر. انا عايشة مشانهن كنت. الوحدة بباريس قتلتني. لازم كون الزوجة، و الام، و الطباخة، و المدرّسة، و ستّ البيت، و سيّدة الأعمال، بلا اي مساعدة. انا و جورج وحدنا. صوّرت بالاشهر الماضية المشروع الاصعب بمسيرتي و هو "صوت الناجيات" و من بعد اشهر و اسابيع عم شوف الظلم عن قرب، ما زلت لليوم ما تخطّيت هالمشاعر. و صرت حس كل شي ثاني تافه. و السوشيل ميديا تافه، مقارنة بهالامور. حتّى جسديًّا تعبت هالسنة و انهار جسمي صحيًّا عدّة مرّات". 

"قريبي تحرّش بي واغتصبني"... نور عريضة تكشف عن قصة صادمة

وتفاعل الجمهور مع منشور نور عريضة بشكل كبير وقالوا لها العبارات الداعمة لها، ومن بين التعليقات اللافتة للإعلاميّة منى أبو حمزة التي كتبت: "حبيبتي نور، العوض بسلامتك بجدك. من حقك تتعبي بين نقلة بلد والتاني. مع شغلك إلي ما بيوقف وبيتطلب مجهود وسفر وتصوير". وأضافت: "والي بيعرفك، بيعرف قديه إنتي متفانية مع كل الي حواليكي. مش بس عيلتك الزغيرة. إنتي إم حنونة للكل. وبتلاحقي أمورهم بتفاصيلها. جسمك وصحتك إلهم حق بإستراحة. لتنطلقي من جديد صوب الإنجاز والشهرة الي بيلبقولك!".