زوج يذبح زوجته في مصر بعد 48 ساعة من حفل زفافهما… والسبب صادم
حياة زوجية
زوج يذبح زوجته في مصر بعد 48 ساعة من حفل زفافهما... وا...
من لا يتذكّر واقعة العريس “المؤتمن على العرض”؟! حقائق جديدة تفضحه
يوميات المشاهير
من لا يتذكّر واقعة العريس "المؤتمن على العرض"؟! حقائق ...

سبب مقتل عروس طنطا أكثر من صادم!!

الجمعة، 05 مايو 2023
سبب مقتل عروس طنطا أكثر من صادم!!

متابعة للجريمة المروعة التي ضجّت بها مصر، تناقلت وسائل إعلامية مصرية عن سبب مقتل عروس طنطا من خلال تصريحات لوالدة الضحية، فما حقيقة مقتل العروس ؟ وماذا قالت لها ابنتها قبل رحيلها؟

سبب مقتل عروس طنطا

في التفاصيل، سبب صادم كان وراء مقتل الفتاة آية الشربيني، ضحيّة زوجها القاتل، حيث كشفت والدتها امور عدّة روتها لها ابنتها في صباح ليلة دخلتها، فقالت لها إن زوجها يريد اتيانها من الدبر ويأتي بفاحشة قوم لوط، وأنّها طلبت كتم سرّها، فنصحتها والدتها بالصبر لأنّهما في بداية حياتهما الزوجيّة، وذلك حسب كلام الأم في بثّ مباشر عبر موقع "القاهرة 24".

وأشارت الوالدة الى أنها لم تجد من زوج ابنتها الراحلة خلال فترة الخطوبة إلّا كلّ مودّة تجاه إبنتها، حيث إنّها لو شكت لها أو لاحظت أنّه ينوي الغدر بآية لحرصت على أن تصطحبها معها الى منزل أهلها، وأضافت أنّه ليس هناك مبرّر يدفع القاتل لتنفيذ خطّته وأنّ يقتل عروس بتلك الطريقة الوحشيّة والبشعة.

زوج يذبح زوجته في مصر بعد 48 ساعة من حفل زفافهما... والسبب صادم

تصريح والدة عروس طنطا 

فقالت والدتها: "لما رحت لبنتي قالت لي عاوز يعمل زيّ قوم لوط، ويعمل الحرام قولتلها إصبري انتو لسا ما اخدتوش على بعض وفي البداية وعرسان جداد... ومش مبرّر إنّه يقتلها علشان ياخد حقّه... الموضوع مش دهب ولا حقّ شرعيّ، مش مبرّر إنّه يقتلها علشان يدبحها زيّ الفرخة وكان يكلمني".

وتابعت حديثها قائلة: "بنتي كانت كتومة جداً، ودايماً كانت تقول في خلافاتهما اتق الله يامحمد، خد شقى عمري منّي... وما فش سبب ولا مبرّر للقتل... لو كنت حاسّة بحاجة أنّه يغدر بيها كنت أخدتها معايا، بنتي شافت عليه حاجة على الموبايل بطلب يفرغو هواتف زمايله".