ما حقيقة خلع حلا شيحا للحجاب؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة خلع حلا شيحا للحجاب؟
كويتي يصفع عامل مصري بعنف ويُشعل الرأي العام
يوميات المشاهير
كويتي يصفع عامل مصري بعنف ويُشعل الرأي العام

روان بن حسين تكشف على العلن سبب وفاة والدتها في الأشهر الماضية!

الخميس، 24 مارس 2022
روان بن حسين تكشف على العلن سبب وفاة والدتها في الأشهر الماضية!

بعد أشهر عدة كُشف سبب وفاة والدة روان بن حسين على العلن، من خلال فيديو تمّ تداوله بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث فضحت كل شيء وحكت الأمور كما هي.

وكانت والدة روان توفيت في شهر يوليو الماضي بعد صراعٍ مع المرض، وقد أُدخلت الى المستشفى بصورة عاجلة وأُصيبت بغيبوبة مع فشل بالرئة والكلى أيضاً، وكل ذلك أدّى لوفاتها بعد تفاقم حالتها. وبالعودة الى تلك الفترة لم تتمكن روان من حضور تشييع والدتها بعد منعها من دخول الكويت بسبب لقاح فيروس كورونا، حتى عاشت الفاشنيستا الكويتية أزمة كبيرة بسبب ذلك. 

سبب وفاة والدة روان بن حسين يصدم الجمهور وهكذا كانت التعليقات 

حكت روان بن حسين في بثٍ مباشر عبر سناب شات عن السبب الرئيسي لوفاة والدتها في الأشهر الماضية، حيث تبيّن أنّه خطأ طبيّ بالرغم من أنّها كانت تعاني بعض المشاكل الصحية. وأضافت أنّ الخطأ من أحد المستشفيات الخاصة واهمال طبيبها المعالج لحالتها، كلها عوامل أدّت لخسارتها. 

فقبل دخولها الى المستشفى كانت تُعاني من آلامٍ، وعندما توجهت والدة روان عند الطبيب الذي أكد لها أنّها لا تُعاني من أي شيء يستدعي الخوف أو الذعر، ولكن كل ما حصل أوضح العكس، فقد أُصيبت والدتها بتسممٍ في الدم وفسل كلوي. 

التقارير غير متطابقة 

تابعت الفاشنيستا روان بن حسين أنّه عادة عندما يحدث خطأ طبي في أحد المستشفيات الخاصة يتم نقل المريض الى مستشفى حكومي، وهذا ما حصل مع العائلة.

وبعد وفاة والدتها، تلقوا تقريراً من المستشفى الحكومي يوضح استلام والدتها بشكلٍ صعب وشبه منتهي، على حد قولها، ومن ثمّ استلموا تقريراً من المستشفى الخاص يختلف بمضمونه تماماً عن ذلك الخاص بالمستشفى الحكومي.

وأمام كل هذه الأحداث أكدت الفاشنيستا الكويتية أنّها قدّمت شكوى بحق المستشفى لوزارة الصحة، وهنا قالت أنّ الوزارة لم تكلف نفسها للرد عليها، وأضافت روان أنّها ستُحاسب الطبيب الذي تسبّب بوفاة والدتها. كما ناشدت من خلال البث المباشر عبر حسابها على سناب شات لمساعدتها على تطبيق القانون لمحاسبة ذلك الطبيب ليتم منعه من مزاولة العمل.