اشهر رجيمات فعالية في العام 2015
انقاص الوزن
ما هي اشهر رجيمات فعالة لعام 2015؟
زيت الطبخ للشعر
اطلالة ومكياج
زيت الطبخ... هل يمكن أن يكون صحياً لشعرك؟

السبراي... أحدث صيحات طلاء الأظافر

الخميس، 03 ديسمبر 2015
سبراي لطلاء الاظافر

تعاني الكثير من النساء من صعوبة في استخدام طلاء الأظافر التقليدي، وغالبا ما يقمن بتلويث منطقة الجلد المحيطة بالأظافر أثناء وضع طلاء الأظافر السائل باستخدام الفرشاة العادية. وانطلاقاً من هنا فقد دخل السبراي الى عالم صيحات طلاء الأظافر في ثوانٍ معدودة، وهذا ما سنشرحه عبر موقع أنوثة.

 

أحدث صيحات طلاء الأظافر

 

ما هو سبراي طلاء الاظافر؟

 

سبراي الأظافر الجديد هو عبارة عن رذاذ ملون يستخدم في طلاء الأظافر بصورة سريعة ومن دون اي عناء ومن دون ان يتم تلويث اليدين او انتظار حتى يجف. ويعتبر هذا السبراي نوعاً مهماً من صيحات الموضة الجديدة اذ يجعل وضع هذا النوع من المستحضرات بطريقة سهلة للإستعمال خارج إطار صالونات التجميل التقليدية، على ان يبدأ بالانتشار اولاً في الاسواق الاوروبية. ولا شك انّ السبراي سيتوفر بالوان متنوعة لارضاء مختلف اذواق النساء.

 

نصائح للتخلّص من اصفرار الاظافر

 

طريقة استعمال السبراي

 

يتم وضع طبقة من طلاء الاظافر الاساسي (Base Coat) ثم يرش سبراي الأظافر على كامل الأظافر. وإذا لاحظت تلوث المنطقة المحيطة بالأظافر والأصابع بالطلاء الملون فلا داعي للقلق وقومي فقط بالاستمرار في رش الطلاء حتى تتم تغطية الأظافر بالكامل. بعد ذلك انتظري ثواني عدة حتى يجف طلاء الأظافر وبعدها قومي بغسل يديك بالماء والصابون للتخلص من أثار الطلاء على الجلد، وبعدها ستلاحظين اختفاء أثار طلاء الأظافر من على الجلد دون أن تتم إزالته من على الأظافر وبذلك يمكنك الحصول على أظافر مطلية بطريقة مثالية وخلال ما يقرب من 20 ثانية فقط.