إنفصال ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة… حذفا صور بعضهما!
يوميات المشاهير
إنفصال ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة... حذفا صور بعضهما!
بالصور… عيد ميلاد ابنة نانسي عجرم يخطف الأنظار!
يوميات المشاهير
بالصور... عيد ميلاد ابنة نانسي عجرم يخطف الأنظار!

بعد سبع سنوات على رحيلها... الجمهور يستذكر ميرنا المهندس والحياة الصعبة التي عاشتها!

الخميس، 05 مايو 2022
بعد سبع سنوات على رحيلها… الجمهور يستذكر ميرنا المهندس والحياة الصعبة التي عاشتها!

رغم مرور سبع سنوات على رحيل ميرنا المهندس الا أن ذكراها لا تزال محفورة في عقول محبيها. وفي الساعات الماضية تصدرت ميرنا التراند على مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع مرور ذكرى ميلادها في 3 مايو.

مسيرة ميرنا المهندس

بدأت ميرنا أولى خطواتها الفنية في عمر التاسعة، وذلك من خلال الإعلانات التلفزيونية، حيث اكتشف موهبتها الكاتب والمخرج حسين حلمي المهندس. وبعد سنوات صار وجهها معروفاً على الشاشات، لتدخل بعدها الى عالم الدراما والسينما.

صور مؤثرة لميرنا المهندس قبل رحيلها

انطلق مشوارها الفني فعلياً في العام 1993 من خلال فيلم "مستر دولار"،  وأول مسلسلاتها كان "ساكن قصادي" عام 1995.

ويعدّ العام 2013، نقطة تحول في حياة ميرنا، حيث كان عاماً ملئاً بالنجاحات، فقد شاركت الفنانة ليلى علوي بمسلسل "عالى نحلم ببكرة". كما شاركت في مسلسل "نجمة الجماهير" مع الفنانة إلهام شاهين، و"قمر سبتمبر" مع الفنانة ميرفت أمين. وشاركت في مسلسلات دينية مثل "الإمام الغزالي".

مرض ميرنا المهندس 

في العام 2000، بدأت معاناتها مع سرطان القولون وأجرت عمليات جراحية عدة لاستئصال الجزء المصاب أكثر من مرة، ما جعلها تبتعد عن الفن.

وبعد عامين، اي في العام 2002، قررت اعتزال الفن، واتجهت إلى حفظ القرآن الكريم وارتداء الحجاب والنقاب، الا أنه بعد استقرار حالتها الصحية خلعت الحجاب وعادت الى التمثيل.

حياتها العائلية

لم تكن حياتها العائلية سهلة، فهي عاشت عدم الاستقرار الأسري، وتمّ القبض على شقيقها عادل في قضية مخدرات العام 2007، والحكم على والدتها بالسجن 7 سنوات بتهمة قتل زوجها. وبناء على ما عاشته في منزلها، كانت ميرنا تخشى من الفشل في الحب والزواج، وتكرار معاناة والدتها، فلم تتزوج.

في 5 أغسطس عام 2015 رحلت عن عالمنا عن عمر ناهز 39 عاماً، وذلك بعدما عاودها المرض.