أفكار رائعة لتصميم طاولة تهنئة العروسين
ديكور
أفكار رائعة لتصميم طاولة تهنئة العروسين
غرفة الجلوس ضيّقة في منزلك؟ اليكِ طريقة تصميمها
ديكور
غرفة الجلوس ضيّقة في منزلك؟ اليكِ طريقة تصميمها

بالصور... موديلات ستائر مميزة لغرفة نومكِ

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
بالصور… موديلات ستائر مميزة لغرفة نومكِ

من أكثر الاكسسوارات التي تمنح غرفة النوم جمالاً هي الستائر. لذا جمعنا لكِ أشكال متنوعة من ستائر غرف نوم لتختاري منها ما يعجبك فتعتمديها في غرفتكِ.

في حال كان اللون الأبيض يطغى على غرفتكِ، لا تترددي بأن تختاري ستايل الستائر الظاهرة في الصورة الاولى. هي تتألف من طبقتين، الطبقة الاولى والداخلية مصنوعة من القماش الأبيض الشفاف، والطبقة الثانية الخارجية مصنوعة من القماش الابيض السميك. صحيح أن هذا الديكور بسيط جداً، لكنه يضفي الفخامة للغرفة!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sara Augenblick (@modelspacedesigns)

ننتقل الآن الى فكرة مختلفة كلياً، مع ستائر تتألف من طبقة واحدة، لكنّها منقّشة كلّها كما الأرضيات القديمة ذات الستايل الفينتاج. فيمكنكِ اعتماد هذا الستايل اذا كنتِ تحبّين النقشات والطبعات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kates Homely Home (@kateshomelyhome)

من أجمل أفكار ستائر غرف نوم، هي التالية. هذه الستائر تتألف من طبقتين، الطبقة الداخلية مصنوعة من القماش الشفاف الابيض، أما الطبقة الخارجية فهي من اللون الكحلي، وقماشها شفاف، وما يميّزها الورود المنقوشة عليها. هذه الفكرة يمكنكِ اعتمادها في حال كان ديكور غرفتكِ بسيط جداً، وترغبين بإضافة بعض الحركة عليه من خلال الستائر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Edit Home Shop (@edithomeshop)

نصل الى فكرة أخيرة لكن مميّزة جداً، فما رأيك بأن تكون الستائر في غرفة نومكِ منسّقة بشكل مثالي مع الاكسسوارات الاخرى على رأسها المصباح؟ اليكِ الصورة التالية التي تظهر لكِ كيف تمّ استخدام النقشة نفسها على المصباح والستائر ما يجعل الديكور متكاملاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Meg Morton Fabrics (@megmorton_fabrics)