طريقة عمل مكياج لمقابلة عمل
اطلالة ومكياج
اليك طريقة عمل افضل مكياج لمقابلة عمل
طفلي يكره الاستحمام
جمال و صحة
إجعلي الاستحمام وقت طفلك المفضّل!

ستايلات شعرك يمكن ان تجعلك تبدين اكبر سنّاً

السبت، 12 ديسمبر 2015
تسريحات شعر تجعل المرأة تبدو مسنة

يعتبر الشعر من اهم عناصر اطلالة المرأة الساحرة والمبهرة، ولذلك فمن المطلوب ان يبقى أنيقاً وجميلاً لما فيه من جاذبية. وبإمكان تسريحة شعر المرأة أن تجعل شكل المرأة يبدو أكبر من عمرها الحقيقي، ومن هنا سنقدم اليك عبر موقع أنوثة عدد من النصائح والتسريحات التي يجب الابتعاد عنها لتفادي اظهارك أكبر سناً.

صور تسريحات شعر مفكوك لاطلالة عفوية

نصائح لتسريحات شعر لا تجعلك تبدي مسنة

- ان تغيير لون الشعر أو القصة تعتبر من أكثر العلاجات النفسية تأثيراً على الشخص لا سيما اذا كان يشعر بالملل أو الارهاق النفسي حسب ما يؤكد الكثير من الخبراء والاطباء النفسيين ما يمنح المرأة مغامرة جديدة في حياتها، خصوصاً وان تسريحة الشعر تكشف الكثير عن المرأة الا ان اختيار التسريحة الخاطئة قد تظهرك أكبر سناً.

- هناك بعض تسريحات الشعر التي تجعل المرأة تبدو أكبر سناً وصرامة وجدية  بالإضافة إلى أن شد الشعر عادة ما يجعله أضعف وأميل للتقطع، لذلك ينصح بتجنب التصفيفات، مثل ذيل الحصان المشدود والكعكة المشدودة وغيرهما، ومنح الشعر تصفيفات الناعمة الانسيابية، كما يمكنك استخدام مستحضرات التصفيف المناسبة، مثل الموس والجل، للحصول على طلة شديدة الحيوية.

- من المؤكد ان تصفيفة الشنيون هو من أكثر التسريحات التي تجعل المرأة أكبر سناً، كما ان تسريحة الشعر المتساوي تجعل الوجه أكثر حدة، أما الشعر المتدرج يجعل الوجه مستديرا وأكثر حيوية.

أسهل تسريحات شعر مناسبة للعمل

- يبرز الشعر المستقيم ملامح الوجه، ويوضح كل خط فيه وهذا ليس لمصلحتك في حال كنت تتقدمين في العمر، وخاصة إذا كان الشعر طويلاً. أما الشعر المموج، فهو يخلق حركة أكثر ويضيف المزيد من المرح على شكل الوجه.

- ننصحك ايضاً ان تبتعدي عن التسريحات الريترو او البف التي تظهرك اكبر من عمرك سريعاً، وفي حال اردت ستايل فينتاج اختاري ان تكون الشعر منخفضة دون الكثير من الشينيون البف.