بالصور… موديلات حجاب مميزة للمراهقات!

إخترنا لك مجموعة صور لستايلات حجاب منوعة ومميزة للمراهقات، تأملي موديلاتها وإستوحي منها ما يعجبك ليومياتك وأمسياتك خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

من فطمة حسام، إخترنا لك ستايل حجاب عصري وبسيط، كما وأنه سهل التنفيذ، فهو عبارة عن قمطة ضيّقة مصنوعة من القطن الليكرا لكي تأخذ شكل الرأس. تصميمها مخصّص للشبات اللواتي يحببن إظهار الجزء الأمامي من شعرهن.

من يارا النملة، انتقينا حجاباً مميزاً وراقياً، يمكنك تطبيقه لإطلالتك المسائية واليومية. يغطي القماش الرأس من الأمام حيث يُترك مجالاً للغرة بالظهور، في حين يُلفّ من الجهة الخلفية على بعضه البعض ويأخذ شكل كعكة منخفضة.

من لانا حطّاب للمراهقات، لفة حجاب ناعمة، عصرية وسهلة التطبيق. نرى في الصورة فولاراً رمادياً طويلاً غطّى الرأس ولُفّ دون أن يُشد على الرقبة، في حين تظهر تحته قمطة بيضاء مشدودة عند الجبهة.

من البلوغر خطافيه، إخترنا لك لفّة سريعة التنفيذ. كل ما عليك فعله هو استعمال فولار طويل ولفّه حول الرأس لعدة مرّات قبل تسبيت أطرافه بالدبابيس، ثم ترتيب الجزء المنسدل المتبقي من القماش على الأكتاف.

من زينب علي حمود، إنتقينا لك حجاباً مميزاً وعصرياً سيليق حتماً بكل ستايلاتك، ويأتي على شكل قبعة ضيّقة على الرأس، ذات تصميم ملفت من الجهة الأمامية وهي مخصّصة لتغطية الشعر تحتها بشكل محكم.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com