زوجي يرفض التواصل مع أهلي
حياة زوجية
زوجك يرفض التواصل مع أهلك... فما العمل؟
التهديد بالطلاق بين الازواج
حياة زوجية
ما هي مخاطر التهديد بالطلاق بين الازواج؟

ستة أسباب تثير غضب الزوجة

الثلاثاء، 07 يوليو 2015
أسباب غضب الزوجة

يعتبر البعض أن النساء مبالغات في عصبيتهن إلا أن هذه العصبية والغضب لها أسباب عديدة. فهناك ستة أمور يفعلها الرجال تثير غضب المرأة وهي التالية.

- إختلاق الأعذار: ان اختلاق الأعذار يتسبب في غضب المرأة. فهي تحب الرجل الواثق بنفسه الذي يمكنه الإعتذار ومحاولة التعويض عما فعل. الأعذار ليست إلا طريقة للهرب مما يعني أنه لا يتحلى بالقدر الكافي من الشجاعة لمواجتها، فهي بالتأكيد علامة من علامات الضعف.

- التأخر عن الموعد: النساء لا يحتملن الإنتظار، فعندما يقول لها أنه سيأتي في الثامنة مساء عليه التواجد في هذا الوقت. هي تبذل الكثير من الجهد والوقت لتبدو في أفضل حالاتها عندما تقابل أحدا فأقل ما يمكنك فعله هو الالتزام بالوقت.

اكتشفي الصفات التي يتمناها كل زوج في زوجته

- الرجل الممل: تتطلع أغلب النساء إلى الرجل الطموح والقدوة، لذا من الجيد أن تشعر أنه ناجح ولديه طموح. هي تشعر بالأمان والإستقرار أكثر مع الرجل الذي يعرف ما يريد، لديه أهداف ويعرف كيف يحققها. أما الرجل الممل الذي ليست لديه إهتمامات أو لم يتخذ أي قرارات متعلقة بمستقبله فهو يجعلها مشتتة جداً.

- الإمتناع عن إعادة الإتصال: يجب على الرجل أن يتواصل مع المرأة إذا أراد بعض الوقت لنفسه، أما الإختفاء المفاجئ فهو يعكس أنه طفولي وغير ناضج. لا داع للتعقيدات! إذا قامت بالإتصال بك، فهي تتوقع أن تعاود الإتصال أو تبعث برسالة بدلا من تجاهلها.

- التقليل من الشأن: على الرجل تجنب الاستهزاء بزوجاته، بملابسها، أو بعملها حتى وإن كانت كمزحة فاختياراتها سواء في العمل أو الموضة على سبيل المثال ليست للتسلية والضحك.