3 نجمات ابتعدن عن الفنّ بسبب الامومة… من هنّ؟
يوميات المشاهير
3 نجمات ابتعدن عن الفنّ بسبب الامومة... من هنّ؟
انتحار سعاد حسني… مفاجأة يفجرها الاعلامي محمود سعد بعد 20 عاماً
يوميات المشاهير
انتحار سعاد حسني... مفاجأة يفجرها الاعلامي محمود سعد ب...

ستيفاني صليبا تدخل الدراما الخليجية وتنضمّ لمسلسل "سنوات الجريش"

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
ستيفاني صليبا تدخل الدراما الخليجية وتنضمّ لمسلسل “سنوات الجريش”

تستمرّ النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا في مسيرتها الفنيّة الناجحة، فبعد مشاركاتها العديد في المسلسلات الدرامية اللبنانية، العربية والمصرية، هي هي تدخل الدراما الخليجية من الباب العريض.

فقد وقّعت ستيفاني صليبا عقد تعاون مع شركة "الفهد للإنتاج الفنيّ" لتنضمّ بذلك إلى مُسلسل "سنوات الجريش" ،المُتوقّع عرضه خلال السباق الرمضانيّ للعام 2022، إلى جانب سيّدة الشاشة الخليجيّة حياة الفهد. وستبدأ عجلة تصوير مُسلسل "سنوات الجريش" خلال الأشهر القليلة المُقبلة بين دولة الإمارات العربيّة المُتّحدة ودولة أوروبيّة لم يتمّ تحديدها بعد.

ما هي قصّة المسلسل؟

"سنوات جريش" هو مسلسل دراميّ تاريخيّ يتناول فترة الحرب العالميّة الثانية وإنعكاساتها على عدد من الدول العربيّة، وتدور أحداثه  عام 1940 وينقل الواقع المرير والمُعاناة التي عاشتها الشعوب في تلك الفترة. وهو من تأليف محمّد النابلسي وإخراج مناف عبدال وإنتاج شركة" الفهد للإنتاج الفنيّ" وبطولة نخبة من نجوم الدراما الخليجيّة والعربيّة.

وتعليقاً على هذه المشاركة، عبّرت ستيفاني عن حماسها الكبير لهذا العمل علماً أنّه سيكون هناك تحدّيات عدّة أمامها مثل لعب شخصية استثنائية تحمل تناقضات عدّة، بالاضافة الى التكلّم بأكثر من لغة.

دور له طابع عسكريّ

التعليق على مشاركة ستيفاني صليبا جاء أيضاً من المُنتج الفنيّ ومدير أعمال حياة الفهد، يوسف الغيث الذي أكد أنّ التشاور حصل مع النجمة الخليجية ومخرج العمل حيث كان هناك اجماع على أنّ ستيفاني لديها كلّ المقوّمات المطلوبة التي تتناسب مع الدور.