محمد الريفي ينهار في الشارع ويصرخ “أمّي”… والجمهور يُهاجم زوجته سكينة
يوميات المشاهير
محمد الريفي ينهار في الشارع ويصرخ "أمّي"... والجمهور ي...
الصور الأولى من عقد قرآن النجمة دنيا عبد العزيز على المهندس مصطفى كامل
يوميات المشاهير
الصور الأولى من عقد قرآن النجمة دنيا عبد العزيز على ال...

حاول اغتصاب 7 فتيات.... صدور قرار بسجن شادي خلف 3 سنوات!

الأربعاء، 23 فبراير 2022
حاول اغتصاب 7 فتيات…. صدور قرار بسجن شادي خلف 3 سنوات!

قرّرت محكمة جنايات القاهرة، سجن شادي خلف، الفنان المتهم بالتحرش ومحاولة اغتصاب 7 فتيات رغماً عنهن، داخل ورشة تدريب تمثيل.

ففي يونيو الماضي، نشر الممثل الشاب عبد الرحمن مجدي عبر حسابه على انستقرام، شهادات لفتيات ذهبن إلى ستوديو للتدريب على التمثيل، لكن تعرضن للتحرش من قبل شادي خلف.

شادي خلف قضبان السجن والسبب... تهمة التحرش!

شادي خلف ينكر! 

أنكر شادي خلف الاتهامات الموجهة إليه، قائلاً " أنا ممثل وعندي استوديو لتعليم التمثيل والإخراج، وهو مملوك لي أنا ووالدتي أميرة حسن، ومسجل بالسجل التجاري".

وأوضح أنّ طبيعة العمل في الاستديو الخاص به هو أن يقوم من يرغب بالعمل بتقديم طلب على الموقع الإلكتروني الخاص بالاستوديو أو الصفحة على فايسبوك، ليتمّ تحديد موعد للقاء والمقابلة، مؤكداً أن دوره هو تدريب الطالب على التمثيل لتأهيله للعمل في الفن.

وتابع أن عدد المشتركين بالورشة الواحدة يكون 20 مشتركاً ولا يقلّ عن 16، وجميعهم يتواجدون داخل الورشة أي أنه لا يكون أي طالب منفرداً لذاته.

وعن علاقته بإحدى المجني عليها، قال إنه "تعرف عليها في مدينة نوبيع ولا يعلم لماذا اتهمته بهذا الاتهام"، لافتاً الى أنّ الحوار معها كان يقتصر  على العمل سواء التمثيل أو في مجال عملها في التسويق، نافياً أن يكون قد عرض عليها التدريب في ورشة التمثيل الخاصة به.

بدوره، اعتبر أشرف عبد العزيز، محامي شادي خلف، أن الفتيات السبعة قمن بتدبير تمثيلية ضد موكله من أجل التريند والشهرة.

سجن شادي خلف

بعد أشهر من اثارة هذه القضية ورغم نفيه التهم الموجه اليه، قضت المحكمة، بالسجن المشدد لشادي لمدة 3 سنوات، لاتهامه بالتحرش ومحاولة اغتصاب 7 فتيات بالقوة داخل ورشة تدريب تمثيل مملوكة له.