فستان مكشوف وشقّ عالٍ… إطلالة لين الصعيدي تغضب الجمهور
يوميات المشاهير
فستان مكشوف وشقّ عالٍ... إطلالة لين الصعيدي تغضب الجمه...
مبروك الفوز لفرقة “ميّاس” اللبنانية!
يوميات المشاهير
مبروك الفوز لفرقة "ميّاس" اللبنانية!

السّجن عاماً كاملاً لمحمود المهدي... وما علاقة روجينا وأشرف زكي؟

الخميس، 15 سبتمبر 2022
السّجن عاماً كاملاً لمحمود المهدي… وما علاقة روجينا وأشرف زكي؟

قضت محكمة جنح الدّقي في مصر بسجن محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، بعد أن أدانته بالاتّهامات الموجّهة إليه في الدّعوى القضائيّة المرفوعة ضدّه من قبل نقيب الفنّانين أشرف زكي، وقضت بحبسه لمدّة سنة كاملة مع الشّغل، إضافة إلى تغريمه بـ10 آلاف جنيه، بتهمة سبّ وقذف نقيب المهن التّمثيلية وزوجته روجينا عبر إحدى الصّحف.

تفاصيل سجن محمود المهدي

قضت المحكمة أيضاً في حكمها الصّادر ضدّ المهدي بدفع تعويض مدنيّ مؤقت وأتعاب المحاماة والمصاريف، بعدما أكّد المستشار شعبان سعيد، المحامي بالنّقض، ووكيل الفنّان أشرف زكي في مرافعته أنّ المتّهم شتم واعتدى بالقذف على موكّله وزوجته في تصريحات لإحدى الصّحف في الجنحة رقم 10091 لسنة 2022.

وأشار المحامي إلى أنّ المتّهم اعتاد خلال ظهوره عبر وسائل الإعلام المختلفة، على الإساءة لأشرف وروجينا، إضافةً إلى عدد من الممثّلين، الأمر الّذي دفع موكّله لمقاضاته.

منة عرفة ومحمود المهدي... تمّ الطلاق للمرّة الثالثة!

وفي سياق متّصل، أرسل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام خطاباً للدّكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، جاء فيه: "بالإشارة إلى الشّكوى المقدّمة من سيادتكم ضدّ الأستاذ محمود المهدي لنشره على حسابيه بموقع فيسبوك وإنستغرام عدّة منشورات تتضمّن تشهيراً وطعناً في الأعراض وتهديداً بنشر إساءات تخصّ عدداً من الفنّانين ومنهم الفنّانة إلهام شاهين وآخرون".

تعليق منة عرفة على حبس طليقها

بعد انتشار تفاصيل سجن محمود المهدي، والحكم القضائيّ الصادر بحقّه، توجّهت الأنظار إلى حساب طليقته الفنّانة منة عرفة، للوقوف على ردة فعلها إزاء إدانة زوجها السّابق، خاصّة وأنّه كان قد هاجمها واتّهمها بالخيانة بعد انفصالهما الشّرعي الّذي وقع قبل نحو شهرين.

إلا أنّ الممثّلة الشّابة، التزمت الصّمت إزاء الخبر، واستعرضت اهتمامها بنفسها من خلال عدّة فيديوهات قصيرة، نشرتها عبر حسابها الخاص على انستقرام.