زفاف شقيقة ديميت اوزدمير… النجمة تغيب عن المناسبة والانظار تتجه الى العريس!
يوميات المشاهير
زفاف شقيقة ديميت اوزدمير... النجمة تغيب عن المناسبة وا...
ما حقيقة عودة كيم كارداشيان الى طليقها كاني ويست؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة عودة كيم كارداشيان الى طليقها كاني ويست؟

أحمد فهمي يسخر من شعر هنا الزاهد المجعد... فكيف ردّت عليه؟

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
أحمد فهمي يسخر من شعر هنا الزاهد المجعد… فكيف ردّت عليه؟

إختارت الممثلة المصرية هنا الزاهد وجهة الساحل الشمالي لتمضي عطلة صيفية مع عائلتها بأجواءٍ مرحة، وتنشر عدد من الصور لها على مواقع التواصل الاجتماعي. إلّا أن واحدة منها شهدت على سخرية احمد فهمي من زوجته بطريقة عفوية.

في التفاصيل، تشاركت هنا مع متابعيها على إنستقرام صورة لها بشعرٍ مبلول ودون مكياج، حيث أرفقتها بعبارة: "أنا مش كتكت يا أحمد فهمي" مع وجهٍ غاضب، ليرد عليها زوجها بالقول: "خلي الساحل ينفعك بقى" مع وجوهٍ ضاحكة. وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيل ميديا على صورة هنا الزاهد على الشاطئ، وأيضاً تعليق أحمد فهمي.

لماذا اختارت هنا كلمة "كتكت"؟

بالعودة الى إحدى المقابلات التلفزيونية، كانت الممثلة هنا الزاهد قد كشفت أنّ زوجها الممثل أحمد فهمي دوّن إسمها "كتكت" على هاتفه وذلك بسبب شعرها المجعد، وفي مقابلةٍ أخرى ضمن برنامج "صاحبة السعادة" شهد الجمهور على سخرية احمد فهمي من زوجته بسبب شعرها بطريقة عفوية ومضحكة. من هنا عادت الممثلة المصرية لذكر هذا اللقب من خلال الصورة الجديدة لها، حيث لم يعلم عدد كبير من متابعيها ما تقصده بالكلمة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed)

حادث سير مروّع تتعرّض له فرح الزاهد وتنجو منه!

ويبدو أنّ الثنائي يعيش الكثير من الفرح والمرح معاً وينقلوها الى الجمهور من خلال السوشيل ميديا، فهذه الصورة نشرها الممثل المصري أحمد فهمي حيث جمع صورة زوجته هنا الزاهد مع صورةٍ أخرى لكلبتهما وأرفقها بعبارة: "نساء في حياتي"، حتى إنهالت التعليقات الضاحكة من المشاهير ورواد السوشيل ميديا حيث عبّروا عن طرافة المنشور عبر حسابه على إنستقرام، وتمنّوا للثنائي دوام الفرح والسعادة معاً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official)