فيلم Blonde… هل عكس حقيقة مارلين مونرو؟
سينما ومسلسلات
فيلم Blonde... هل عكس حقيقة مارلين مونرو؟
صور دنيا بطمة تملأ غرفة نوم محمد الترك!
يوميات المشاهير
صور دنيا بطمة تملأ غرفة نوم محمد الترك!

بعد انهيار دنيا بطمة بالبكاء... مي العيدان تسخر منها وتتهمّها مجدداً بخرب البيوت!

الإثنين، 31 أكتوبر 2022
بعد انهيار دنيا بطمة بالبكاء… مي العيدان تسخر منها وتتهمّها مجدداً بخرب البيوت!

بعد الفيديو الذي اكتسح السوشيل ميديا، حان وقت سخرية مي العيدان من دنيا بطمة بسبب ما قامت به النجمة المغربية مؤخراً وما كشفته في حديثها على العلن عن خيانة زوجها السابق لها والعنف الذي تعرضت له خلال الفترة الماضية. 

وليست المرّة الأولى التي تخصص فيها الاعلامية مي العيدان مساحة عبر حساباتها الالكترونية لتسليط الضوء على دُنيا بطمة ومحمد الترك، وهاجمتهما في الأسابيع الماضية أيضاً في فيديو عبر قناتها الخاصة على يوتيوب. 

سخرية مي العيدان من دنيا بطمة

نشرت الاعلامية مي العيدان عبر حسابها على انستقرام لقطة من فيديو الفنانة المغربية دنيا بطمة الذي ظهرت فيه وهي تنهار بالبكاء، وعلّقت مي بالقول: "عادي ياعمري ليش مستغربه . . مثل ما خان زوجته الاولى معاج خانك مع وحده ثانيه وثالثه ورابعه يمكن هذي الوحيده اللي مسكتيه معاها اللي ماتدرين عنهم وايد".

وعادت لتسخر منها واتهمتها مرّة جديدة بأنّها كانت السبب في دمار منزل محمد الترك ومنى السابر، وعن الخيانة ذكرت مي العيدان في تعليقها أنّ حتى النجمة شاكيرا تعرضت للخيانة من زوجها. 

وصال تردّ على دنيا بطمة: "بيناتنا المحكمة"

وبطبيعة الحال أمام هذا الكلام، انهالت تعليقات الجمهور على الفيديو الذي نشرته مي العيدان عبر انستقرام، ومنهم من انتقدها لطريقة حديثها مع دنيا، والبعض الآخر أشار الى أنّ المنتج محمد الترك كان قد انفصل عن زوجته الأولى منى السابر حين أعلن ارتباطه بالفنانة دُنيا بطمة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)