مدّعي نبوّة في لبنان يثير غضب المصريين… وكارمن شماس تتلقى السيل الاكبر من الاتهامات
يوميات المشاهير
مدّعي نبوّة في لبنان يثير غضب المصريين... وكارمن شماس ...
بالفيديو… هكذا تصرفت نانسي عجرم عندما غارت على زوجها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... هكذا تصرفت نانسي عجرم عندما غارت على زوجها!

أغنية "بحبك ايه" تسبّب مشكلة لأحمد العوضي وشاعر يتهمه بالسرقة!

الخميس، 20 يناير 2022
أغنية “بحبك ايه” تسبّب مشكلة لأحمد العوضي وشاعر يتهمه بالسرقة!

بعد أيّام قليلة على إحتفاله بعيد زوجته الممثلة ياسمين عبد العزيز، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بموضوع سرقة احمد العوضي بعد أن خرج الشاعر محمود العليان عن صمته وحكى كل شيء عبر السوشيل ميديا.

فخلال الإحتفال بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز، أراد زوجها أن تكون الهدية مميّزة فكتب لها أغنية بهذه المناسبة، وخلال إحتفالهما بسهرة قدّم الأغنية مطرب المهرجانات عمر كمال وسط الحاضرين في القاعة. 

محمود العليان يكشف سرقة احمد العوضي

ساعات قليلة على إكتساح أغنية "بحبك ايه" السوشيل ميديا حتى كتب الشاعر محمود العليان عبر صفحته على فايسبوك "انا ما عنديش مشكلة إن الناس تفتكر ان الفنان احمد العوضي كتب اغنية بحبك ايه... المشكلة ان الناس اللي كاتب انو هو المؤلف داخل هو في الكومنت وعاملها لوف".

وبعد كمية كبيرة من التعليقات على ما كتبه الشاعر المصري، هنا تدخل الفنان عمر كمال ليُعلّق بالقول: "حقك عليا الاغنية هتنزل رسمي واسمك حيكون اول واحد يا حدوة الناس فهمت غلط"، وبعدها بدقائق مسح الشاعر محمود العليان المنشور على فيسبوك. 

سرقة احمد العوضي

وبعدها إعتذر الشاعر محمود العليان في منشورٍ آخر عبر صفحته من الممثل أحمد العوضي وأيضاً الفنان عمر كمال على سوء التفاهم الذي حصل بسبب أغنية "بحبك ايه" التي طرحت في عيد ياسمين عبد العزيز. 



بالصور والفيديوهات... هكذا إحتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها

الأغنية تحصد نجاحاً باهراً بعد طرحها على يوتيوب 

بحسب منشورات الشاعر ومغني المهرجانات عمر كمال تحتل الأغنية حالياً المراتب الأولى من حيث المشاهدة على يوتيوب، وبالفعل ذُكر إسم محمود العليان في النص الخاص بها على الموقع بما أنّها من كلماته وألحان وتوزيع حسام سعيد وهي بصوت عمر كمال. 

وسرقت أغنية "بحبك ايه" قلب الجمهور وذلك مع نسبة الرومنسية الفائضة بها، حيث تبدأ بصوت الممثل أحمد العوضي وهو يتوجه بالكلام لشريكة حياته الممثلة ياسمين عبد العزيز، وبعدها تنطلق ألحان وكلمات الأغنية.

أمّا عن الفيديو كليب فهو لمشاهد لمغني المهرجانات عمر كمال وأخرى خُصصت للثنائي أحمد وياسمين بما أنّها هدية عيد ميلادها لهذه السنة.