الدكتورة خلود تظهر بدون مكياج… هل تغيّرت ملامحها؟
يوميات المشاهير
الدكتورة خلود تظهر بدون مكياج... هل تغيّرت ملامحها؟
في أحدث ظهور له قبل وفاته… كيف بدا هشام سليم؟
يوميات المشاهير
في أحدث ظهور له قبل وفاته... كيف بدا هشام سليم؟

بالصور... ليلى علوي تخطف الأنظار برشاقتها!

السبت، 24 سبتمبر 2022
بالصور… ليلى علوي تخطف الأنظار برشاقتها!

تساءل عدد كبير من الجمهور عن سر رجيم ليلى علوي حيث خطفت الأنظار برشاقتها خلال مهرجان القاهرة للدّراما في دورته الأولى لتتصدّر بعدها وسائل الإعلام وسط تساؤلات كثيرة عن النّظام الغذائي الذّتي اتّبعته.

ليلى علوي تستعيد شبابها بشكل ملفت للنظر!

ما هو سر رجيم ليلى علوي؟

اعتمدت ليلى علوي في إطلالتها على جمبسوت كلاسيكيّ بتفاصيل أنيقة مزجت بين اللّونين الأبيض والأسود، وأبرزت الإطلالة رشاقة النّجمة المصرية وجمالها.

وتحدثت ليلى في أكثر من حوار صحفي وتليفزيونيّ سابق عن اتّباعها لأكثر من حمية غذائية، نظراً لمحاولاتها المستمرّة لإنقاص وزنها، الّتي باء معظمها بالفشل، إلى أن وصلت في النّهاية للطّريقة المثلى الّتي أحدثت هذه النّتيجة الرّائعة.

وكانت ليلى علوي قد أعلنت عن تفاصيل نظامها الغذائيّ خلال لقائها مع برنامج It's ShowTime موجّهةً نصيحة لجمهورها بالقول: "لو هقول نصيحة لأي حدّ عاوز يخس مش بسرعة، إنو يأكل خمس مرات في اليوم، ويشرب مياه كتير جدّاً، ويفضل لو شرب مياه دافية، ونحاول إنّنا ناكل 4 أو 5 مرّات على الأقل علشان بيخلي الحرق أكتر".

وأضافت بأن نظام الحمية الغذائيّة الكيميائية غير مجدٍ، مشيرةً إلى أنّها اتّبعته مراراً وتكراراً ولكن دون فائدة، لأنّه ينقص الوزن فوراً، ولكن سرعان ما كانت تكتسب الوزن مرّة أخرى، وقالت إنّها شعرت باليأس من إنقاص الوزن في بعض الأوقات لأنّها دائماً ما تخسره ببطء وتكسبه بسهولة.

وفي السّياق ذاته، شدّدت ليلى على عدم خضوعها لعمليّة تكميم المعدة، موضّحةً أنّها فقدت الوزن عن طريق اتّباع نظام غذائيّ يركّز على توزيع السّعرات الحراريّة واختلافها من أسبوع لآخر، حيث التزمت النّجمة المصرية بهذا النّظام الغذائيّ لمدّة 5 أشهر، ما نتج عنه فقدانها لما يقارب الثّلاثين كيلوغراماً من وزنها، مشدّدة على أنّها مارست الرّياضة للمحافظة على إنجازها الكبير.