مسلسل وعد لرمضان 2016
مسلسلات رمضانية
"وعد" مسلسل رمضاني بنكهة جديدة
ابو حلا الترك
سيرة المشاهير
من هو والد حلا الترك؟

ما هو سر رشاقة سلمى حايك؟

الإثنين، 06 يونيو 2016
سر رشاقة سلمى حايك

تبحث النساء بغالبيتهن عن السبل المتعددة والمفيدة للتمتع برشاقة مشابهة لتلك التي تتمتع بها النجمات العالميات خصوصاً في هوليوود، حيث تحافظ النجمات على لياقتهن البدنية بطرق متعددة على الرغم من تقدمهن في السن. واليوم نطلعك على سر رشاقة سلمى حايك، إحدى النجمات اللواتي لا زلن رشيقات وجميلات القامة.

 

بما يتميز ستايل سلمى حايك؟

 

النظام الغذائي الطبيعي

 

أولى الخطوات التي تعتمدها النجمة سلمى حايك في الحفاظ على رشاقتها هي اعتمادها على نظام غذائي غني بالأطعمة المتنوعة فهي تعترف بأنها من محبات الأكل وتتناول مختلف الأصناف ولا تمنع نفسها عن شيء، وهي في المقابل تحافظ على رشاقتها من خلال مراقبة وزنها كي لا يزداد من خلال تناول الكميات الكافية واللازمة من كل صنف.

 

المشروب السري لرشاقة سلمى حايك

 

بما ان النجمة سلمى حايك لا تستطيع منع نفسها عن تناول الأطباق المتنوعة والشهية، فهي لجأت الى ابتكار مشروب سحري وسري يساعد على حرق الدهون من الجسم وبالتالي يساعدها على الحفاظ على قوامها الرشيق والنحيف والمتناسق. وهذا المشروب هو مشروب الديتوكس الذي لجأ إليه كثيرون لخسارة الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة، ولكنها ابتكرت خلطتها السحرية التي نكشفها لك في ما يلي.

 

سلمى حايك: "على المرأة أن تدلل زوجها"

 

يتألف المشروب السري للنجمة سلمى حايك من حبتي جزر وتفاحة واحدة ونصف حبة شمندر وربع حبة ليمون. أما طريقة التحضير على طريقة النجمة سلمى حايك، فتقوم على مزج هذه الفواكهة دفعة واحدة وعصرها بالخلاط الى أن تصبح لينة وسهلة الشرب. وهي تلجأ إلى شربه بشكل يومي، وقد استمرت على هذه الحال طيلة 15 سنة وهي لا تزال تحتفظ بجسمها الرشيق والمتناسق.