كيف ردّ رامي رضوان على التنمّر الذي طال ابنته كايلا؟
يوميات المشاهير
كيف ردّ رامي رضوان على التنمّر الذي طال ابنته كايلا؟
شمس الكويتية سافرت الى فلسطين المحتلّة دون علم أحد من عائلتها!
يوميات المشاهير
شمس الكويتية سافرت الى فلسطين المحتلّة دون علم أحد من ...

في عيد ميلادها الواحد والستين... ليلى علوي تكشف سرّ رشاقتها!

الخميس، 05 يناير 2023
في عيد ميلادها الواحد والستين… ليلى علوي تكشف سرّ رشاقتها!

احتفلت النجمة المصرية ليلى علوي بعيد ميلادها الواحد والستين يوم أمس، فهي ولدت يوم 4 يناير 1962، ولا شكّ انّ أكثر ما يلفت فيها هو محافظتها على جمالها المشرق وقوامها الممشوق رغم تقدّمها بالسنّ. فكيف استطاعت تحقيق ذلك؟ اليكم ما كشفته بنفسها.

ليلى علوي

بالصور... ليلى علوي تسرق الانظار برشاقتها

بالنسبة لليلى علوي، فانّ النوم الجيّد ولساعات كافية هو أساس الحفاظ على الجمال والرشاقة، لذلك تحرص على توفير الوقت الكافي للنوم والاستراحة. كما انّها تسعى دائماً للحفاظ على وزنها دون أي زيادة، ولتحقّق ذلك لا تتبع ليلى حمية قاسية لكن تعتمد نظام غذائي صحيّ وفيه كلّ العناصر التي تحتاجها. لكن السرّ هو في ممارستها الرياضة بشكل مكثّف، فهي تمارس عدّة رياضات في الهواء الطلق منها السباحة، المشي، قيادة الدراجات والرقص.

وهي تجد في الرياضة ليست فقط وسيلة للحفاظ على رشاقتها بل لتفريغ طاقتها ايضاً.

لكن هذه ليست فقط الأمور التي تركّز عليها ليلى علوي، ففي تصريحاتها الصحافية قالت ايضاً انّ الصفات الداخلية والنفسية تنعكس على الجمال الخارجيّ، لذا فهي تحرص على اعتماد نظام من القيم يحافظ على راحتها النفسية عبر التركيز على التسامح والرضا.

هذه الأمور التي ذكرتها ليلى علوي تكشف عن روتين حياتها اليوميّ، لكن لا بدّ من الاشارة ايضاً الى انّها قامت بحقن وجهها بالبوتوكس والفيلر في وقت سابق، كما عدّلت شكل أنفها وأسنانها وقد انتشرت أخبار خضوعها للاجراءات التجميلية ايضاً.