رغم بنيته الجسدية القوية… عالم الملاكمة يودّع نجمه البلجيكي أندرتيكر بسبب فيروس كورونا
يوميات المشاهير
رغم بنيته الجسدية القوية... عالم الملاكمة يودّع نجمه ا...
ماغي بو غصن تروي قصّتها مع مرض السرطان!
يوميات المشاهير
ماغي بو غصن تروي قصّتها مع مرض السرطان!

ابنة شيرين عبد الوهاب تكشف سراً عن والدتها!

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
ابنة شيرين عبد الوهاب تكشف سراً عن والدتها!

ليلة رأس السنة، ستحلّ الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وبناتها، ضيفات في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الاعلامية إسعاد يونس على قناة "dmc". ويبدو أن ابنة شيرين عبد الوهاب ستكشف أسراراً عن والدتها في سياق الحلقة.

بورمو حلقة رأس السنة

في أول ظهور لها بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، ستطل شيرين في حلقة تلفزيونية عبر قناة "dmc"، التي نشرت برومو الحلقة، الذي يظهر شيرين برفقة ابنتيها مريم وهنا.

واللافت أن ابنة شيرين عبد الوهاب قامت بالكشف عن تصرف والدتها في حال أصيبت بضيق، قائلة: "لما بتكون متضايقة بتنام أو بتعيط".

ومن المتوقع أن تكشف شيرين خلال الحلقة، المزيد من الأسرار حول حياتها الفنية والشخصية مثل الأسباب الحقيقية التي دفعتها للتخلي عن شعرها، والتي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالة شيرين وبناتها في الحلقة

وكانت قد انتشرت صوراً عدة لشيرين وابنتيها خلال تصويرهن الحلقة مع إسعاد يونس، حيث اختارت شيرين فستاناً باللون الفضي اللامع ذات أكمام طويلة.

أما ابنتها مريم فإرتدت فستاناً أسود اللون وقصير، وشعرها مزين بالضفائر. وبالنسبة الى ابنتها الصغيرة هنا، فارتدت تنورة باللون الرماديّ وتوب بنفس اللون.

ابنة شيرين عبد الوهاب

وكانت قد وضعت شيرين حداً للأخبار حول طلاقها من حسام حبيب، ونشرت عبر حسابها على فايسبوك، قائلةً إن "أسباب الانفصال تخصها وحدها، ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية". وحرصت على التأكيد أن "الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق"، لافتة الى أنها تكن كل الاحترام له.

وأعلنت "فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها"، مشيرة الى أنها "وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصًا أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي".