حورية فرغلي في مرمى الإنتقاد اللاذع بسبب أغنيتها الجديدة
يوميات المشاهير
حورية فرغلي في مرمى الإنتقاد اللاذع بسبب أغنيتها الجدي...
ما هي التفاصيل التي كشفتها النيابة العامة المصرية حول مقتل شيماء جمال؟
يوميات المشاهير
ما هي التفاصيل التي كشفتها النيابة العامة المصرية حول ...

ما هو سرّ فقدان شيماء سيف كلّ الوزن الزائد؟!

الجمعة، 08 يوليو 2022
ما هو سرّ فقدان شيماء سيف كلّ الوزن الزائد؟!

لطالما تميّزت الفنانة المصرية شيماء سيف بوزنها الزائد الذي أضفى على الأدوار الكوميدية التي تلعبها لمسة فريدة. إلا أنه في الآونة الآخيرة، تداولت وسائل التواصل الإجتماعي وعدد من متابعيها، سر فقدان شيماء سيف الوزن، فما هو؟

حورية فرغلي في مرمى الإنتقاد اللاذع بسبب أغنيتها الجديدة

كيف خسرت شيماء سيف الوزن؟

الممثلة المصرية الكوميدية شيماء سيف استطاعت أن تخسر عشرات الكيلوغرامات الزائدة من وزنها خلال أشهر معدودة بفضل نظام غذائي قاسٍ ومحدود بالتزامن مع ممارسة التمارين الرياضية.

وفي المعلومات المتداولة أن شيماء سيف توقفت عن استهلاك السكريات وكميات كبيرة من الخبز، وركزت في رجيمها الجديد على اعتماد النظام النباتي القائم على تناول الخضروات والفاكهة التي تحتوي على الألياف المساهمة في عملية الشعور بالإمتلاء، وخففت من تناول اللحوم والدجاج.

ولكن مصادر صحافية أشارت الى أنّها خضعت لعملية تكميم المعدة، دون أن يكون هناك تأكيد على ذلك.

الممثلة الكوميدية تخرج عن صمتها

إثر ملاحظتها انشغال الإعلام والجمهور بخبر سر فقدان شيماء سيف الوزن، علّقت الأخيرة على هذا الموضوع بطريقتها الكوميدية من خلال نشرها مقطع فيديو عبر صفحتها على انستقرام تشير من خلال إلى أن هذا الخبر كاذب.

وأرفقت الفيديو بأغنية "الكدابين" للفنانة شيرين عبد الوهاب معلقة عليه بالقول: "شاهد قبل الحذف..شيماء بعد ما خست"، وأضافت: "نفسي اعرف الي بينزلو الاخبار دي بيجيبوا الكلام ده منين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif)

شيماء سيف: هذا تنمّر

وفي تصريح سابق لها، تحدثت شيماء سيف عن أن أي حديث عن فقدان المرأة لأنوثتها بسبب الوزن يعتبر تنمراً وأكبر خطأ في العالم، مشددة على أنه يجب تقبل كل الناس.

وأضافت أنها على يقين من أن الوزن الزائد ليس ملائماً لها ومن الممكن أن تخضع لعملية، الأمر الذي قد لا يكون متاحاً لكثيرين، مشيرة إلى أنه لا يحق لأحد الحكم على أحد.

وفي حين كشفت عن تعرضها للتنمر في صغرها الأمر الذي كان يزعجها فتلجأ لضرب الأطفال، أشارت إلى أنها استخدمت الكوميديا عندما كبرت لتخطيه قائلة: "أنا مرمتش دهوني على حد، وفعلا مش بشوف نفسي تخينة، مرايات بيتنا تقريبا بتضحك عليا".

وأردفت: "اما دام أنا قادرة أروح وأجي وألبس اللي أنا عايزاه يبقى خلاص مش شايفة إن في حاجة مأثرة عليا في حياتي".