كلمات غزل ورومانسية لافتة من فائق حسن… وأصالة تردّ بالطريقة المناسبة!
يوميات المشاهير
كلمات غزل ورومانسية لافتة من فائق حسن... وأصالة تردّ ب...
فضيحة مروة راتب… شكل جسمها ليس حقيقياً!
يوميات المشاهير
فضيحة مروة راتب... شكل جسمها ليس حقيقياً!

بعد الرقصة الحميمة... ما حقيقة علاقة سعد لمجرد وروان بن حسين؟

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
بعد الرقصة الحميمة… ما حقيقة علاقة سعد لمجرد وروان بن حسين؟

هل من علاقة بين سعد لمجرد وروان بن حسين؟ سؤال يشغل بال رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو يظهرهما بأوضاع حميمة خلال حفل لسعد في دبي.

بالتفاصيل، أحيا سعد لمجرد حفل في دبي، حضره عددا من المشاهير منهم روان بن حسين والفنانة العراقية شذى حسون. الا أن ما لفت انتباه الجهور هو فيديو انتشر على مواقع التواصل، يظهر الفاشينيشتا وهي تحتضن لمجرد وترقص معه وتتمايل على أغانيه، قبل أن يقوم بتقبيل يدها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 💫لالة فطووومة💫 (@lala_fatouuuma)

انتقادات واسعة للفيديو

الفيديو عرّض الثنائي لهجوم كبير، حيث رأى بعض المتابعين أنها بالغت في حركاتها على المسرح، كما اعتبر البعض ان "الثنائي ظهرا بشكل حميم ويترك الكثير من علامات الاستفهام حول طبيعة علاقتهما". بالمقابل قال آخرون ان "المشهد طبيعي، ولا يستأهل كل هذه الضجة".

الإعلامية الكويتية مي العيدان دخلت على خط الانتقادات، ونشرت مقطع الفيديو على صفحتها الشخصية، معلقة: "روان بن حسين تحضن سعد المجرد بدبي، والله عيب امج توها متوفيه، انا امي ميته من 2009 للحين حزينة عليها وما احضر لا حفلات ولا عروس وانتي امك متوفيه ما عدى عليها 70 يوم".

وتابعت: "ثانيا كونك كويتية وخليجيه من متى نستقبل الرجال بالأحضان و البوس حتى لو تربطنا فيهم صداقه او زمالة"، مضيفة "مفروض حتى لو مستقرة بدبي هذا ما ينسيج العيب وقبله وفوق كل شيء الحرام".

أول رد من روان ين حسين 

الانتقادات الكبيرة جعلت روان بن حسين تخرج عن صمتها، فنشرت فيديو على سناب شات نفت فيه علاقتها بالفنان، وقالت: "صدقوني عندما سأفكر في الارتباط، لن أرتبط بشخص مشهور، ولا بشخص لديه حساب على الانستقرام".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by maroc (@starsmaroc)