بالفيديو… اسم ميسي يستفزّ كريستيانو رونالدو ليردّ بحركة خادشة للحياء أمام جمهور نادي الهلال!
يوميات المشاهير
بالفيديو... اسم ميسي يستفزّ كريستيانو رونالدو ليردّ بح...
بالصور… نيمار ينتظر مولوده الجديد من حبيبته برونا بيانكاردي وردّة فعله كانت صادمة للجمهور
يوميات المشاهير
بالصور... نيمار ينتظر مولوده الجديد من حبيبته برونا بي...

سعد لمجرد يتصدّر مواقع التواصل بعد فرحة الجمهور بإطلاق سراحه مؤقتاً

الجمعة، 21 أبريل 2023
سعد لمجرد يتصدّر مواقع التواصل بعد فرحة الجمهور بإطلاق سراحه مؤقتاً

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول إعلان خبر سعد لمجرد يغادر السجن بسراح مؤقت ليجتمع مع عائلته قبل عيد الفطر السعيد، فكيف علّق والده البشير عبدو بعد مغادرة ابنه أسوار السجن؟

سعد لمجرد يغادر السجن

في التفاصيل، أعلن الفنان المغربي والد سعد لمجرد، البشير عبدو، لصحيفة "هسبريس" عن مغادرة ابنه السجن، يوم أمس الخميس، بسراح مشروط. وأعرب البشير عن سعادته البالغة برؤية ابنه سعد في المنزل بين أحضان العائلة، وشكر الجمهور المغربيّ والعربيّ على رسائل الحبّ التي كانت تصله طيلة فترة سجن ابنه، وأشار الى أنها كانت تفرحه وتواسيه في حزنه على نجله.

وفي السياق نفسه، أفاد محامو الفنان سعد لمجرد، تييري هيرزوغ وجان مارك فيديدا، لوكالة "فرانس بريس" أنّ موكّلهم سيبقى تحت اشراف قضائي حتّى محاكمته الجديدة وهي محكمة الإستئناف بعد أن قدما الطعن بالحكم. وأشار المحامون الى أنّ محكمة الإستئناف الفرنسية وافقت على طلب الإفراج الذي قدّموه حيث تمّ الإفراج عنه يوم أمس.

وفور إعلان الخبر، تصدّر سعد لمجرد محركات البحث ومواقع التواصل حيث أعرب جمهوره عن فرحتهم بعودة سعد الى الحريّة ولو لفترة محدودة آملين في الفترة المقبلة أن يحصل سعد على حكم البراءة من محكمة الإستئناف الفرنسية، وكانت أول من أعلنت عن سعادتها بخروجه من السجن، صديقته المقربة ومصممة المجوهرات ميمي لو بلان، حيث نشرت صورة تجمعها معها وعلّقت عليها قائلة: "العيد عيدين  يا غالي، ألف الحمدالله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Miryam Labiad 🇲🇦 (@mimialeblanc)

هل حاول سعد لمجرد الإنتحار في السجن في فرنسا؟

كما أعرب الجمهور المغربي والعربي عن فرحته العارمة بعودة سعد لمجرد، ومن التعليقات التي نشرت على مواقع التواصل الإجتماعي: "الفنان المغربي ‎سعد لمجرد يغادر السجن بسراح مؤقت و بكفالة مالية... على سلامتك ولد بلادي"، "فنان ‎المغرب رقم واحد ‎سعد لمجرد يعانق الحرية ويخرج من السجن الليلة"، "وين الي كانو يقولو سعد ماراح يطلع من السجن؟ يلا موتو ان شاء الله دائما سعد قاعد بنص حلقكم".