جورج وسوف يكشف حقيقة وضعه الصحي وقراره الاعتزال!
يوميات المشاهير
جورج وسوف يكشف حقيقة وضعه الصحي وقراره الاعتزال!
نضال الأحمدية تكشف تفاصيل صادمة عن حسام حبيب: “عاير شيرين بهذا الأمر”
يوميات المشاهير
نضال الأحمدية تكشف تفاصيل صادمة عن حسام حبيب: "عاير شي...

ما حقيقة سفر شيرين عبد الوهاب للعلاج في ألمانيا؟

الخميس، 27 أكتوبر 2022
ما حقيقة سفر شيرين عبد الوهاب للعلاج في ألمانيا؟

تداولت صفحات فنية كثيرة فضلاً عن مواقع التواصل الإجتماعي، خبر سفر شيرين الى الخارج لتلقي العلاج، وتحديداً إلى المانيا.

سفر شيرين الى الخارج

نفى المستشار القانوني للفنانة شيرين عبد الوهاب، ياسر قنطوش، الأخبار التي تمّ تداولها عن سفرها إلى الخارج لتلقي العلاج مؤخراً بعدما كانت في إحدى مستشفيات مصر.

وقال قنطوش أنّ شيرين ما زالت في مصر وهي بصحة جيدة، نافياً كل ما يتمّ تداوله من أخبار، متمنياً على الصحافيين توخي الدقة قبل نقل أي خبر في ما خصّ الفنانة المصرية والرجوع إليه قبل الإقدام على ذلك.

يأتي هذا التطوّر بعدما أصدرت منذ أيام عائلة شيرين بياناً طلبت فيه من الجميع عن الخوض في تفاصيل أزمة ابنتهم، بالتزامن مع قرار النيابة العامة القاضي بعدم نشر أي أخبار أو تصريحات في الفترة الحالية عنها.

حسام حبيب: حالتها صعبة

وتخوض الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في الفترة الراهنة أزمة كبيرة، بعدما قام شقيقها محمد بإدخالها المستشفى لتلقي العلاج من الإدمان وهي في حالة نفسية صعبة، واتّهم زوجها السابق الفنان حسام حبيب وصديقتها المنتجة سارة الطباخ بأنهما "عصابة" ورّطت شقيقته في هذه الآفة.

بسمة وهبة تدافع عن حسام حبيب وتُعاتب شقيق شيرين!

من جهته، أكّد حسام حبيب في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب أن شيرين تمرّ حالياً بأزمة نفسية صعبة جداً، نافياً أن يكون هو من عرّفها إلى المخدرات، بل شدّد على أنها كانت تتعاطى قبل أن يتعرّف إليها.

كما كشف حبيب أنه خيّر طليقته في إحدى المراحل بينه وبين المخدرات، وأشار إلى أن إدمانها "وصل في بعض الأحيان إلى أن تصبح المخدرات أهم منه"، إلا أنها استطاعت أن تتحسن وحاولت أن تتخطى هذه المشكلة.

وفي معرض حديثه عن فترة زواجهما قال حبيب: "بحب شيرين، وكنت بجلس معها أكثر من 15 ساعة فى اليوم ولم أزهق"، مشدداً على أنه يحبّها ولم يهنها يوماً، وذلك خلال سؤال الإعلامي المصري له عن فترة اكتسابها الوزن بشكل كبير بل قال: "عمري ما قولتلها كده... أنا سكت وده ضرّها".

وأضاف: "أنا مكنتش في حياة شيرين... إزاي توصل للمرحلة التالتة من الإدمان بسببي، وإشمعنى دخلت المستشفى بعد بيان الصلح"، محمّلاً أسرتها مسؤولية وصولها الى هذه المرحلة.

ولفت حبيب إلى أن شيرين "بتعاني من حالة نفسية صعبة وهي موجودة في المستشفى بدون موبايل، وممنوع عنها الزيارة، وما تعرفش حاجة عن بناتها".