كيف بدت ياسمين عبد العزيز في أوّل صورة لها بعد خروجها من المستشفى؟
يوميات المشاهير
كيف بدت ياسمين عبد العزيز في أوّل صورة لها بعد خروجها ...
كريم فهمي يثير قلق جمهوره وشقيقه يكشف آخر تطورات حالته الصحية
يوميات المشاهير
كريم فهمي يثير قلق جمهوره وشقيقه يكشف آخر تطورات حالته...

سقوط رحمة رياض في كواليس الموريكس دور ونقلها الى سيارة الإسعاف!

الأحد، 19 سبتمبر 2021
سقوط رحمة رياض في كواليس الموريكس دور ونقلها الى سيارة الإسعاف!

في السنة العشرين لحفل الموريكس دور حضر عدد كبير من نجوم لبنان والعالم العربي لإستلام جوائزهم، وخلف الكواليس بينما كانت عدسات الكاميرا تلتقط الصور لإطلالات النجمات سُلطت الأضواء على سقوط رحمة رياض ووجود الصليب الأحمر اللبناني بقربها لنقلها الى سيارة الإسعاف.
وكان زوجها الممثل وعارض الأزياء ألكسندر علوم الى جانبها ليطمئن عليها إذا تحسنت بعد سقوطها والبقاء مع فريق الإسعاف الى حين وصولها الى السيارة.

التفاصيل حول سقوط رحمة رياض في الموريكس دور!

مع كمية الهائلة من الصور والفيديوهات التي إنتشرت عبر السوشيل ميديا في الساعات الماضية، تداول الجمهور فيديو للفنانة العراقية رحمة رياض حيث شعرت بالدوار أثناء مقابلةٍ لها، وفي الأسئلة التي طرحت عليها عن حفل زفافها من ألكسندر نعوم بدت في البداية غير مرتاحة، ومن ثمّ قالت: "أوف أنا دخت"، وهنا توجه فوراً زوجها نحوها حيث سقطت على الأرض.

أمّا في المرّة الثانية التي شعرت رحمة رياض بالدوران قبل بدء حفل الموريكس دور فقد سقطت على الأرض، ما تطلّب من الصليب الأحمر اللبناني إسعافها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)


وبعد دقائق قليلة من حضور سيارة الإسعاف، صرّحت النجمة العراقية رحمة رياض أنّها أصبحت بحالةٍ افضل، وكانت تشرب العصير. أمّا عن السبب الذي جعلها في هذه الحالة، فأشارت الى أنّ ذلك يعود للإرهاق والتعب وقلّة النوم، بالإضافة الى أنّها وصلت من المطار مباشرةً الى الحفل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

"الموريكس دور" يجمع ألمع نجوم لبنان والعالم العربي في سهرة تكريمية لبيروت

يُذكر أنّ رحمة رياض نالت جائزة الموريكس دور عن فئة أفضل فنانة عربية وتألقت للمناسبة لفستانٍ طويل ذهبي من تصميم زهير مراد. وبعد إستلام الجائزة على المسرح قدّمت أغنيتها "الكوكب" التي كانت قد حققت نسبة مشاهدة عالية على يوتيوب والسوشيل ميديا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rahma Riad | رحمة رياض (@rahmariadh)