خطوبة رضوى الشربيني تشعل السوشيل ميديا… ما حقيقتها؟
يوميات المشاهير
خطوبة رضوى الشربيني تشعل السوشيل ميديا... ما حقيقتها؟
بالصور… في ذكرى رحيلها السابع راغب علامة يستذكر والدته
يوميات المشاهير
بالصور... في ذكرى رحيلها السابع راغب علامة يستذكر والد...

سارة أبي كنعان تشارك جمهور مسلسل "الثمن" فيديو سقوطها أثناء التصوير!

الجمعة، 17 فبراير 2023
سارة أبي كنعان تشارك جمهور مسلسل “الثمن” فيديو سقوطها أثناء التصوير!

تفاعل الجمهور بشكلٍ كبير مع فيديو سقوط سارة ابي كنعان في مسلسل "الثمن" يعد أن شاركت النجمة اللبنانية بنفسها تلك اللقطات عبر حسابها على إنستقرام.

وكانت سارة قد صرّحت بالكثير من التفاصيل والأمور عن شخصية "تيما" التي تقدّمها في المسلسل خلال المقابلات التي أُجريت معها مؤخراً، كما وفي إحدى التقارير أُشير الى أنّها كانت تنزعج في المشاهد التي صوّرت على متن اليخت بسبب شعورها بالغثيان. 

فيديو سقوط سارة ابي كنعان في مسلسل "الثمن"

شاركت النجمة اللبنانية متابعيها عبر حسابها على إنستقرام فيديو من كواليس تصوير مسلسل "الثمن" حيث كانت في المشهد تمشي بسرعة وتتجه نحو يخت "كرم" لتواجهه، إلّا أنّها سقطت في إحدى اللقطات المصوّرة. وبشكلٍ طريف جمعت سارة بين الفيديو الخاص بها ومشاهد أخرى مضحك من عرض أزياء، كما وعلّقت بالقول: "متل ما وعدتكن، هيدا الفيديو اللي بفرجي الوقعة احضروا للآخر تتشوفوها كلها، تكرموا". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sara Abi Kanaan (@saraabikanaanofficial)



الأنظار كلّها على نهاية مسلسل "الثمن"... فكيف ستكون؟

أمّا عن شخصية "تيما" فأشارت الممثلة سارة أبي كنعان الى أنّ أكثر ما يستفزها بها طيبة قلبها، كما وحكت أنّها أصبحت تحبّ البطولات الجماعيّة أكثر من ثنائيّات الحبّ في المسلسلات، ووجدت أنّ هذه البطولات تنعكش بشكلٍ إيجابي على الجمهور وفيها الكثير من التجديد. 

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين يحرصون على متابعة المسلسل وتداول المشاهد المصوّرة القصيرة منه قد أشادوا بالأداء المميّز الذي تقدّمه سارة أبي كنعان في "الثمن" وعلى إحترافها بتقديم شخصية "تيما" لهم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sara Abi Kanaan (@saraabikanaanofficial)