قبلة نسرين طافش وزوجها تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
قبلة نسرين طافش وزوجها تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!
مايان السيّد تكشف عن تعرّضها للتحرش!
يوميات المشاهير
مايان السيّد تكشف عن تعرّضها للتحرش!

شاهدوا لحظة سقوط شاشة عملاقة على فرقة غنائية عالمية!

السبت، 30 يوليو 2022
شاهدوا لحظة سقوط شاشة عملاقة على فرقة غنائية عالمية!

سيطرت حالة من الرعب والذهول على آلاف المشاهدين إثر سقوط شاشة عملاقة على فرقة غنائية مباشرة على خشبة المسرح. فما الذي حصل؟

معاناة دانا العتيبي مع العنف المنزلي... روت تفاصيل مؤلمة قبل قتلها!

سقوط شاشة عملاقة على فرقة غنائية

وثّق مقطع فيديو لحظة سقوط شاشة عملاقة كانت معلّقة في السقف على فرقة فتيان كانتوبوب خلال حفل موسيقي في مدرج هونغ كونغ بالقرب من ميناء فيكتوريا، ما أدّى إلى إصابة خمسة أشخاص من أعضاء الفرقة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🇰🇼هوليود الكويت🇰🇼 (@hollywood_ig_ig)

وأفادت شرطة هونغ كونغ بأن راقصاً احتياطياً يتواجد في العناية المركزة بعد أن صدمته الشاشة التي تبلغ مساحتها حوالي أربعة أمتار مربعة، كما نُقل ثلاثة أشخاص إلى مستشفى الملكة إليزابيث لتلقي العلاج من بينهم راقصة أصيبت بجروح خطيرة وعازف آخر حالته مستقرة.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الحادث قد وقع بعدما حذّر وافدون من الجمهور إلى هذا المسرح في ثلاثة عروض سابقة، من أنّ الموقع بدا غير مستقر، مطالبين من منظمي الحفل ضمان سلامة الفنانين.

الجهات الرسمة تتحرك

من جهة أخرى، أنشأت جمعيات خيرية محلية خطوطاً ساخنة لمساعدة الأشخاص البالغ عددهم حوالي 10000 شخص الذين حضروا الحفلة الموسيقية وأصيبوا بصدمة بسبب ما رأوه، كما تمّ إلغاء العروض الثمانية المتبقية في سلسلة حفلات هونغ كونغ.

أما وزير الثقافة الباباني كيفين يونغ، فأوضح أنه من الملاحظة الأولية، فقد سقطت اللوحة لأن أحد الكابلات التي كانت تحملها كان مفكوكاً، بينما شدد وزير العمل كريس على أنه لن يستبعد اتخاذ إجراء قانوني ضد المسؤولين.

وفي بيان نُشر على فايسبوك اعتذر منظم الحفل عن التسبب في "عدم ارتياح للمشاهدين أو غيرهم من المتضررين"، قائلاً إن الأشخاص الذين حضروا الحفل سيكونون مؤهلين لاسترداد أموالهم.