تصريحات صادمة لوالدة نسليهان اتاغول… فهل حسمت أمر طلاق ابنتها من قادير دوغلو؟
يوميات المشاهير
تصريحات صادمة لوالدة نسليهان اتاغول... فهل حسمت أمر طل...
“كلام العبيد”… عبارة تشعل الحرب بين رضوى الشربيني وياسمين عز
يوميات المشاهير
"كلام العبيد"... عبارة تشعل الحرب بين رضوى الشربيني وي...

شيرين عبد الوهاب تسقط على المسرح وتُطالب بتعويض: "ميقعش إلا الشاطر"!

السبت، 29 أبريل 2023
شيرين عبد الوهاب تسقط على المسرح وتُطالب بتعويض: “ميقعش إلا الشاطر”!

لا شكّ أنّ سقوط شيرين على المسرح خلال حفلها الغنائي في دبي تصدّر العناوين بلمح البصر عبر مختلف الصفحات الإلكترونية مع تداول الفيديو لتلك اللحظة التي لفتت الأنظار، إلّا أنّ النجمة المصرية علّقت على ما حصل معها ولم تلتزم الصمت أمام الجمهور. 

فيديو سقوط شيرين على المسرح

"بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح ويقولو شوفوا شيرين وقعت.. بس ميقعش إلا الشاطر"... بهذه الكلمات علّقت شيرين عبد الوهاب على سقوطها في اللحظات التي كانت فيها تستعد للغناء مجدداً، وأشارت الى أنّ المسؤولين عن الحفلات لا يمكن أن يتعلموا بإزالة مكبرات الصوت وزرعها داخل المسرح لأنّها ليست الأولى التي تواجه السقوط بهذا الشكل. 

وفي ردةّ فعل عفوية منها ووسط تصفيق كثيف من الجمهور تمكّنت شيرين من النهوض بمساعدة بعض الأشخاص وأعضاء الفرقة الموسيقية، وذلك في الحفل الذي أحيته بعد فترة طويلة من الغياب عن الجمهور والأعمال الفنية. 

وعدا عن تعليق شيرين بعد نهوضها من على أرض المسرح، أضافت بالقول: "شوفوا رجلي ازرقت إزاي... هطلب تعويض كبير يلا خلينا نؤمن مستقبل العيال". 



صورة شيرين عبدالوهاب الجديدة تثير الجدل... فهل هي حقيقية أو فوتوشوب؟

وقد اختارت شيرين بدء الحفل مع أغنية "خد قلبي مني" ولكن كل الأنظار توجهت على فيديو سقوطها وكان الأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

سقوط شيرين على المسرح