السياحة في كولومبو عاصمة سريلانكا… متعة لا مثيل لها
سفر
السياحة في كولومبو عاصمة سريلانكا... متعة لا مثيل لها
بالفيديو… لحظات حبست الأنفاس خلال سقوط مروحية في بحر ميامي المكتظّ!
سفر
بالفيديو... لحظات حبست الأنفاس خلال سقوط مروحية في بحر...

في الهند... سقوط 13 إمرأة وفتاة في بئر خلال حفل زفاف في قريتهن!

الأحد، 20 فبراير 2022
في الهند… سقوط 13 إمرأة وفتاة في بئر خلال حفل زفاف في قريتهن!

يبدو أنّ الحوادث الناتجة عن السقوط في الآبار بدأت تخرج الى العلن في هذه الفترة أكثر من أي وقتٍ مضى، فبعد وفاة الطفل ريان المغربي، وأطفال أخرى في عدد من الدول العربية، ها هي الهند أيضاً تشهد على سقوط نساء وفتاة في بئر خلال حفل زفاف في قريتهن.

وأمام هذه المأساة المتكرّرة والتي يبدو أنّها تحصل بمختلف الوجهات حول العالم، لا زالت الحملات والمناشدات مستمرة حول ضرورة صيانة الأماكن التي تتواجد بها الآبار منعاً لخسائر بشرية إضافية. 

بسبب لوحٍ حديدي... وفاة 13 إمرأة وفتاة في الهند 

خلال حضور حفل زواج في مقاطعة كوشينجار بولاية أوتار برداتش الهندية، كان هناك مجموعة من النساء المدعوات يجلسن فوق لوحٍ حديدي يغطي البئر، ولكن المناسبة تحوّلت بدقائق قليلة الى مأساة بعد سقوط نساء وفتاة في البئر.

وعلى أثر الحادثة، أشار قاضي تلك المقاطعة الهندية أنّ هذه البئر التي تم تغطيتها بلوحٍ حديدي قديمة، ولم يتحمّل اللوح الوزن الموجود عليها فهوي ما تسبّب بسقوط 13 إمرأة هندية وفتاة وسُحقن تحت الركام فوقهن، وأدى ذلك الى وفاتهن. 



مأساة الطفل ريان تتكرّر... هذه المرة في أفغانستان!

من جهته وصف رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي هذه الحادثة بالمروعة والتي يدمي اليها القلب، كما وأكد أنّ الإدارة المحلية في البلاد مستعدة لتقديم كل حاجة ممكنة. أمّا قاضي الولاية فقد أشار بتصريحاته الى أنّه سيتم تقديم مبلغ 5333 دولار أميركي، إذ يعتبر مبلغاً كبيراً بالروبية الهندية، لكل عائلة تسبّت الحادثة بفقدان شابة من عندها. 

وبالطبع كانت هذه الفاجعة قاسية على سكان مقاطعة كوشينجار بولاية أوتار برداتش الهندية، ووثّقت الوسائل الإعلامية المحلية في الهند مكان الحادثة وأيضاً دموع أهل النساء والفتيات اللواتي سقطن في البئر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by India News National (@indianewsnational)