هنا الزاهد تردّ على الانتقادات الموجّهة لصورها القديمة… فهل إعترفت بإجراء عمليات تجميل؟
يوميات المشاهير
هنا الزاهد تردّ على الانتقادات الموجّهة لصورها القديمة...
بدر خلف يستفزّ العرب بصورة جريئة مع زوجه… فكيف ظهرا؟
يوميات المشاهير
بدر خلف يستفزّ العرب بصورة جريئة مع زوجه... فكيف ظهرا؟

هبة نور تتعثّر في برنامج هشام حدّاد والجمهور يتداول الفيديو!

الخميس، 02 فبراير 2023
هبة نور تتعثّر في برنامج هشام حدّاد والجمهور يتداول الفيديو!

تداول عدد كبير من رواد السوشيل ميديا فيديو لحظة سقوط هبة نور في برنامج هشام حداد حيث تعثّرت بشكلٍ طفيف قبل إقترابها من مكان المقابلة.

وفي رصيد الممثلة السورية هبة نور مجموعة من أروع الأعمال التي قدّمتها على الشاشة كان آخرها "جوقة عزيزة" الذي عُرض خلال العام الماضي وقدّمت فيه شخصية "منيرة فرفش معنا". 

وتصدّر إسم النجمة السورية في الساعات القليلة الماضية مواقع التواصل الإجتماعي في لبنان والمملكة العربية السعودية بعد المشاهد التي تم تدولها من برنامج "كتير هلقد" الذي يُعرض عبر قناة "MTV" اللبنانية. 

فيديو لحظة سقوط هبة نور في برنامج هشام حداد 

حلّت النجمة السورية هبة نور ضيفة في برنامج "كتير هلقد"، وحين كانت تتوجه للدخول الى الأستوديو تعثّرت بشكلٍ طفيف لأنّها لم تنتبه الى الفسحة التي تفصل الأرضية عن مكان المقابلة.

هذه المشاهد لفتت الأنظار وعلّق عدد كبير من الرواد عليها مع تداول الفيديو وإعتبر معظمهم أنّ هذه الأمور تحصل مع كل شخص وقد تعثّرت هبة دون أن تنتبه لخطواتها، كما وأشار البعض في تعليقاتهم الى الحلقة التلفزيونية التي فيها كانت هبة تردّ فيها على مختلف الأسئلة وتغني وترقص على أنغام الموسيقى.  



عبير صبري تتعرّض لموجة انتقادات بعد ظهورها بالبيجاما!

إطلالة هبة نور في برنامج "كتير هلقد"

إختارت النجمة السورية لون البيج لإطلالتها في المقابلة التي أطلّت بها في "كتير هلقد" مع هشام حدّاد، وتألقت بتسريحة الشعر المالس والمكياج الترابي لملامح وجهها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Nour (@hebanourr)