بالفرحة والزغاريد… شاهدوا صور زفاف هاني سرحان وبسمة داوود!
يوميات المشاهير
بالفرحة والزغاريد... شاهدوا صور زفاف هاني سرحان وبسمة ...
كيم كارداشيان “رجل العام 2023” تثير الجدل… فما القصّة؟
يوميات المشاهير
كيم كارداشيان "رجل العام 2023" تثير الجدل... فما القصّ...

بعد مشاهد الخيانة المُتبادلة... موجة من الإنتقادات تطال سُلافة معمار وزميلتها تدعمها!

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
بعد مشاهد الخيانة المُتبادلة… موجة من الإنتقادات تطال سُلافة معمار وزميلتها تدعمها!

تسرق النجمة سلافة معمار في مسلسل "الخائن" كل الأنظار بالأداء الذي تقدّمه في العمل الجديد الذي يُحقّق نسبة عالية من المشاهدة خلال عرضه عبر الشاشة وعبر منصة "شاهد" الإلكترونيّة.

وبدأت الإنتقادات تطال العمل من ناحية أنّه النسخة العربية من المسلسل التركي "Sadakatsiz"، والقصّة بالأصل عُرضت بنسخة كورية ونسخة أخرى بريطانية، لذا وجد الجمهور العربي أنّه من الأفضل الإبتعاد عن الأعمال المعرّبة والتركيز على قصص جديدة على الشاشة. بينما نسبة كبيرة من الرواد أشادوا بالعمل وعبّروا عن إعجابهم بالمسلسل وقصّة الخائن". 

الإنتقادات تطال سلافة معمار في مسلسل "الخائن" 

مع عرض الحلقة الحادية عشر من المسلسل، واجهت النجمة السورية سُلافة معمار موجة من الإنتقادات اللاذعة بسبب المشهد الذي فيه تخون "أسيل" زوجها إنتقاماً منه بعد معرفتها بخيانته لها مع "تيا". 

وإختلفت التعليقات بشكلٍ كبير على المنشورات والصور بالإضافة الى المقاطع المصوّرة التي تمّ تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي، ورأى البعض أنّ النسخة العربية عليها أن تكون مطابقة بالقصة الأصلية ولا يمكن القيام بالتغييرات. وأشار البعض الآخر الى أنّه لا يجب توجيه اللوم صوب سلافة معمار لأنّها تقدّم الشخصية كما هي! 



ويُمكن القول أنّ مشهد الخيانة المُتبادلة لم يمرّ مرور الكرام على السوشيل ميديا، وبسرعة تحوّل الى مادة دسمة لليوتيوبرز والتيكتوكرز ليُسلطوا الضوء أكثر على شخصية "أسيل" وكيف إنتقمت من زوجها "سيف"، وليتحدّثوا عن رأيهم بتلك الأحداث. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC GROUP FAN (@mbcgroup.s)



من الحبّ الى الخيانة وبعدها الإنتقام كبير... إليكم كل ما تريدون معرفته عن مسلسل "الخائن"

زميلتها تدعمها في رسالة 

بعد الإنتقادات الكثيرة التي طالت الممثلة السورية سُلافة معمار، دعمتها زميلتها الممثلة سلاف فواخرجي من خلال رسالة كتبتها عبر حسابها الرسمي على منصة أكس عبر خانة التعليقات.