بعد سنوات متعددة من توقف عرضها… مسرحية “بودي جارد” تعود وهذه المرّة على الشاشة!
سينما ومسلسلات
بعد سنوات متعددة من توقف عرضها... مسرحية "بودي جارد" ت...
ما حقيقة إنفصال محمد رمضان عن زوجته؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة إنفصال محمد رمضان عن زوجته؟

سلاف فواخرجي هل تحجّبت فعلاً؟

السبت، 27 فبراير 2021
<p dir="RTL"><strong>سلافة فواخرجي</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة السورية سلافة فواخرجي التي بدأت مسيرتها الفنية في العام 1997 مقدمة مجموعة من الأعمال، تحتفل بعيدها في 27 يوليو.</p>

نشرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي صورة عبر حسابها الرسمي على انستقرام، وهي ترتدي حجاب أسود، وأرفقت الصورة بتعليق: "ياسمين" أي الشخصية التي تؤديها في مسلسها الجديد لرمضان 2021. صورة سلافة فواخرجي بالحجاب تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، كما نالت إعجابهم، حيث رأوا أن الحجاب يليق بالفنانة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji)

مسلسل "الكندوش"

الصورة التي نشرتها سلافة فواخرجي بالحجاب تعود الى دورها في مسلسل "الكندوش" الذي سيعرض في موسم رمضان المقبل، للمخرج سمير حسين. وستؤدي سلاف أحد أدوار البطولة بالعمل إلى جانب أيمن زيدان ويشاركها البطولة أيمن رضا، حسام تحسين بيك، صباح الجزائري، كندة حنا وسامية الجزائري، وعدد من الممثلين والوجوه الأخرى.

و"الكندوش" هو العمل الشامي الأول لفواخرجي بعد غياب 4 سنوات، حيث كان آخر أعمالها هو مسلسل "باب الحارة" في جزئه الثامن، وجسدت فيه شخصية المحامية "جولي حاجي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji)

امرأة أرملة في مجتمع محافظ

كشفت سلاف فواخرجي تفاصيل عن دورها وشخصيّتها في مسلسل "الكندوش"، وأشارت الى أنها تُجسد شخصية "ياسمين" في مسلسلها الجديد الكندوش، وهي امرأة أرملة لديها عدة أبناء، وتعيش في مجتمع محافظ، الا أنها تقع في حب رجل متزوج ملتزم بعائلته وزوجته.

سلاف فواخرجي تستعيد أول عمل لها مع حاتم علي... وتُبكي المتابعين

تجدر الإشارة الى أن آخر الأعمال المعروضة لسلاف فواخرجي، كان مسلسل "شارع شيكاغو"، الذي عُرض في شهر يوليو الماضي، وتسبب في ضجة واسعة بسبب جرأة بعض مشاهده من حيث عرض القبلات ومشاهد الشتائم.